أول صورة للفنانة حنان ترك برفقة أبنائها الخمسة في أمريكا بعد هجرتها

نشر نجل الفنانة حنان ترك صورة لها مع أبنائها الخمسة وزوجها أثناء احتفالهم بعيد ميلادها السادس والأربعين، وظهر جميع أفراد الأسرة داخل منزلهم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر تلك الصورة هي أول صورة يتم نشرها لجميع أبناء حنان ترك من زيجاتها المختلفة وبوجود الزوج الحالي لها.

حنان ترك

حنان ترك

صورة حنان ترك برفقة أبنائها الخمسة

وتفضل الفنانة حنان ترك أن تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تركت مهمة تحضير الاحتفال بيوم ميلادها إلى أبنها آدم خالد خطاب، والذي علق بدوره على الصورة بعد نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلاً، أن الفضل فيما وصل إليه حتى الآن يرجع إلى والدته وأنه مدين إليها واصفاً إياها بالملاك، وتمنى لها عيد مولد سعيد، بينما علقت حنان على المنشورة داعية الله تعالى أن يبارك لها فيه.

حنان ترك

 

حنان ترك

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة حنان ترك ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت إشاعة تؤكد أنها تفكر في نزع الحجاب والعودة لممارسة العمل الفني، خاصة بعد قرار زميلتها الفنانة حلا شيحا.

وكانت حنان تنشر صوراً لها ولعائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتويتر وبعد انتشار الشائعة، قامت بحذف جميع الصور العائلية لها وعلى الأخص الصور التي تظهر فيها أصغر بناتها، بينما تناولت عدداً من المواقع الإخبارية أخباراً تفيد بتلقي الفنانة عرضا للعمل في مسلسل درامي في رمضان المقبل إلا أنها هاجرت مع أسرتها بالكامل إلى أمريكا، وهي تشجع أبنها الأكبر على الغناء نظراً لحبه الشديد للغناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اتغطى كويس بالليل😂😂😂😂😂

  2. امل يقول

    حلمت أن انا وبنت عمى وصحبتى روحنا نزور وزيره الصحه فاوال مدخالنا لقتها قامت من على المكتب سلمت على بنت عمى وصحبتى وبستهوم وانا سلام بالأيدي وراحت صحبتى اداتها هديه لونه فوشي وقالتلى انتى جسمك حلو اووو

  3. اشرف محمد درديرموس يقول

    اشرف محمد حلم