حنان ترك تلفت الآنظار اليها بعد أحدث ظهور لها برفقة زوجها وابنتها

بعد إختفائها خمسة سنوات عن الإعلام وشاشات التلفزيون الظهور الأول للفنانة حنان ترك مع زوجها وابنتها من حفل عيد ميلاد أبناء الفنانة زينة حيث قامت زينة بنشر العديد من الصور من حفل عيد ميلاد توأمها زين الدين وعز الدين من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي.

حنان ترك تلفت الأنظار اليها بعد أحدث ظهور لها برفقة زوجها وابنتها

أول ظهور للفنانة حنان ترك بعد غياب مع زوجها وابنتها

وظهرت فيها حنان ترك مع زوجها رجل الأعمال محمود مالك وابنتها وأيضاً مع الفنانة منى زكي وانتشرت الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي التي لاقت اعجاب الكثير من محبها ويذكر أن الفنانة زينة أحتفلت منذ عدة ايام بحفل عيد ميلاد توأمها بمنزلها  وسط أفراد عائلتها وأيضاً وسط مجموعة كبيرة من أصدقائها في عالم الفن من بينهم الفنانة منى زكي، حنان ترك، مي عز الدين، والاستايلست منى جلال.

وكان هذا هو العام الرابع لتوأمها ولازالت حتى الآن لم تقم زينة بنشر صور تكشف ملامح أبنائها وحرصت زينة على نشر صور لها مع أصدقائها الفنانين الذين حرصوا على مشاركتها الحفل ويذكر أن الفنانة حنان ترك تركت عالم الفن بعد أرتدائها الحجاب حيث قامت بتقديم بعض الأعمال  الناجحة خلال مشوارها الفني قدمت بعض الأعمال وهي مرتدية حجابها وكان أخر عمل فني لها قبل اعتزالها مسلسل اخت تريز.

وكانت الفنانة حنان ترك قامت بعمل بعض المشاريع بعيد عن الفن حيث قامت بإصدار مجلة جديدة بعنوان “نونة” ومن اختصاصها شئون البنات والأطفال. كما قامت بافتتاح مقهي “كوفي شوب” تحت اسم “صبايا كافيه” والذي يعمل على خدمة المحجبات، كذلك قامت بإنشاء كوافير نسائي مخصص للمحجبات فقط

حنان ترك تلفت الآنظار اليها بعد أحدث ظهور لها برفقة زوجها وابنتها 1 20/10/2017 - 3:31 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.