أول رد من الفنان حسن الرداد على خبر حمل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ويكشف الحقيقة.. صور

الفنانة إيمى سمير غانم والفنان حسن الرداد يكتمان على حدث سعيد ينتظرهم، على الرغم من تدأول وانتشار خبر انتظار ايمى سمير غانم مولودها الأول على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن زوجها الفنان حسن الرداد ينفي هذا الخبر، وذلك من خلال نشره على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي على توتير تكذيبه لهذا الخبر.

الفنان حسن الرداد

الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد ينتظران خبر سعيد

تداولت أخبار تفيد بحمل الفنانة إيمى سمير غانم وإنها تحاول جاهدة أن تمتنع عن الظهور خلال هذه الفترة في وسائل الإعلام، حتى لا تظهر عليها علامات الحمل، وعلى الرغم من نفي الفنان حسن الرداد لهذا الخبر، إلا أن بعض متابعيه علقوا عليه بالسلب ليؤكدوا له أنه مادام نفي سيكون الآمر حقيقياً، وخاصة لأنه سبق وأن نفي العلاقة بينه وبين إيمى التي انتهت بالزواج.

أول رد من الفنان حسن الرداد على خبر حمل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ويكشف الحقيقة.. صور 1 26/2/2018 - 2:30 م
حسن الرداد يرد على خبر حمل ايمي سمير غانم

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

أخر أعمال الفنانة إيمى سمير غانم قبل خبر حملها

تسابق الفنانة إيمى سمير غانم الزمن للانتهاء من تصوير دورها في مسلسلها الجديد “نوح”، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد على ويشارك في بطولته مع عزت أبو عوف ونسرين أمين وأحمد عبد الله ورانيا منصور، وأكد المؤلف على أن المسلسل ليس ديني وليس له علاقة بسيدنا نوح، بل هو يناقش قضية مهمة في المجتمع.

أول رد من الفنان حسن الرداد على خبر حمل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ويكشف الحقيقة.. صور 2 26/2/2018 - 2:30 م أول رد من الفنان حسن الرداد على خبر حمل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ويكشف الحقيقة.. صور 3 26/2/2018 - 2:30 م أول رد من الفنان حسن الرداد على خبر حمل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم ويكشف الحقيقة.. صور 4 26/2/2018 - 2:30 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.