حمزة نمرة يطلق أغنية داري يا قلبي من ألبوم هطير من تاني

تمهيد: بعد طول إنتظار يُخبرنا حمزة نمرة أخيرًا إنه على وشك صدور ألبومه الجديد “هطير من تاني” خلال أيام من الآن وإن غدًا الجمعة 9 من شهر فبراير سيُطلق الفنان المصري السكندري “حمزة نمرة” أغنيتة الأولى من الألبوم بشكل رسمي وهي أغنية “داري يا قلبي” التي غَنَى مِنها الفنان حمزة نمرة مقطع صغير في برنامج على مسئوليتي مع الأعلامي يسري فودة وحققت نجاحًا باهرًا، ولهذا يُطلقها حمزة كأول أغانِ  الألبوم الجديد.

حمزة نمرة
حمزة نمرة
حمزة نمرة – داري يا قلبي – ألبوم هطير من تاني

عن ألبوم هطير من ثاني – حمزة نمرة

منذ عدة أشهر خرج تصريح لحمزة قال فيه إن الألبوم الجديد “هطير من تاني” سَيُسيطر عليه طابع التمرد، وإنه سيكون مُختلفًا عن الألبومات السابقة، ولكن دون الكثير من التفكير يُمكن أن تُخمن إن الثمانِ أغانِ التي أعلن حمزة إن الألبوم يحتويهم بهم جزءًا جديدًا من أغنية التغريبة، وأغنية داري يا قلبي والآن يتبقى ستة أغانِ، فهل سنرى أغاني جديدة من طراز أغنية إسمعني؟ أم إن الألبوم أكثر تمردًا كما قال حمزة؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القليلة القادمة.

أغنية داري يا قلبي من ألبوم هطير من ثاني – حمزة نمرة

أتت فكرة أغنية داري يا قلبي إنها تُعبر عن حال الشباب العربي الذي يأس من تدهور أحوال المعيشة في السنوات الأخيرة، وكانت أغانِ الأغنية تُعبر عن يأس لم نراه في الألبومات السابقة لحمزة نمرة ولم نعتاد عليه في هذا اللون قبل الآن.