حمزة نمرة يطرح رسمياً ألبوم هطير من تاني

طرح الفنان المصري حمزة نمرة رسمياً  ألبومة الجديد “هطير من تاني”، وأعلن الفنان عن طرح الألبوم اليوم على المتاجر الألكترونية عبر جميع حساباتة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها قام بطرح الألبوم على موقع يوتيوب والألبوم يضم 9 أغاني جديدة من أنتاج شركتة الخاصة التي قام بتأسيسها مؤخراً، وقد أعلن نمرة الشهر الماضي بإن سيتم طرح ألالبوم في 15 من مارس.

 

 

وجدير بالذكر بإن الآنسان حمزة نمرة قد طرح أحدي أغاني الألبوم في بداية الشهر الماضي أغنيتة المصورة “داري يا قلبي” والتي حققت نجاح هائل عقب صدورها وأثارت جدلاً وأسعاً عبر مواقع التواصل الأجتماعي، وأقتربت الأغنية من 38 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

ويعمل الفنان حمزة نمرة في ألبومة الجديد مع الشعراء محمود فاروق وحازم ويفي ومحمد السيد، وقام نمرة بتلحين جميع أغاني الألبوم عدا أغنية وأحدة لحنها الموزع الموسيفي كريم عبدالوهاب، وجميع ألاغاني من توزيع حمزة نمرة وكريم عبد الوهاب، وتقام أعمال الميكساج والماستر الخاصة بالألبوم خارج مصر وتحديدأً في أحدي الدول الاوروبية.

 

 

 

أغاني الألبوم

ألالبوم يتضمن 9 أغاني وهي داري ياقلبي، وهطير من تاني ، والواد العبيط، وزهرة، وبص بص، وولا صحبة أحلي، وشيكابو، وشوية حابيب، ومدد، وقام ايضاً بأضافة أغنية هطير نسخة الجيتار التي قام بغنائها على قناة DW عربية قبل صدورة للألبوم والتي ألقت أعجاب الجماهير بشدة.

حمزة نمرة مطرب وملحن وعازف جيتار مصري مهتم بالفن الرافي والثقافة العربية ويهتم بالعلاقات الأجتماعية دائماً في أغانية وقام بصدور ثلاث ألبومات هم “أحلم معايا وإنسان وإسمعني”، وعمل مؤخراً على تقديم برنامج غنائي مقدماً فية تراث الفن العربي القديم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد