حمدي الميرغني يحقق حلم والدته وينشر صورة لأخيه والجمهور “يشبهه كثيرا في الشكل”

بعد أيام فقط من احتفاله بزفافه، شارك الفنان حمدي الميرغني -نجم مسرح مصر- أخيه فرحته في يوم زفافه، شقيقه أيمن احتفل بزفافه في حضور الأهل والأقارب، وظهر أيمن -شقيق حمدي- في الصور يشبه حمدي إلى قدر كبير.

حمدي الميرغني يحتفل بزفاف شقيقه

وشارك الفنان حمدي الميرغني الجمهور بصورة تجمعه بأخيه أيمن من حفل الزفاف وذلك على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، حيث هنأ حمدي الميرغني أخيه أيمن على الزواج وتمنى له الذرية الصالحة، كما وجه رسالة لوالدته.

حمدي الميرغني يحقق حلم والدته 

وبعث الميرغني برسالة لوالدته، حيث طلب منها أن تفرح بعد أن تحقق حلمها بزواج أبنائها في شهر واحد، حيث قال الميرغني في وصف الصورة:

الف مليون مبرووك اخويا وحبيبي ربنا يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه…اهو ياماما اتجوزنا الحمدلله في شهر واحد ربنا يفرح قلبك انتي وبابا ويبعد عنكم العين وعقبال ماتشيلواعيالنا ❤️💕

حمدي الميرغني على انستجرام

وانهالت التعليقات على الصورة التي نشرها حمدي، حيث بارك الكثير من الجمهور الزواج، فيما لاحظ الكثير منهم الشبه بين حمدي وشقيقه.

وكان الفنان حمدي الميرغني قد احتفل بزفافه على الفنانة إسراء -نجمة مسرح مصر-، حفل الزفاف جاء في الحادي عشر من سبتمبر الحالي بحضور الكثير من نجوم الفن وعلى رأسهم نجوم مسرح مصر الذين شاركوا صديقهم فرحته في يوم زفافه، كما حضر كلا من الفنان ماجد المصري، أحمد زاهر وكريم السبكي وغيرهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.