حماقي مطرب الشباب ينشر أول صورة مع إبنته “فاطمة “/صورة

الفنان الشاب محمد حماقي، مطرب متميز بأغانيه العاطفية الرقيقة، والتي لطالما جذبت الناس اليها، حماقي من المطربين الذين اكتسبوا حب الجمهور، بشكل واضح، وما يقدمه من اغاني جميلة وكلمات رقيقة وصوت شجي، جعل له قاعدة عريضة من المحبين.

حماقي و ابنته فاطمة

المطرب الشاب محمد حماقي، هومن الفنانين الشباب، الذين تتصدر اخبارهم نجوم الفن العربي، وذلك لما له من رصيد قوي عند المستمع العربي، بشكل عام والمستمع المصري بشكل خاص، بعد انتشار خبر ارتباطه، قام الفنان الشاب بنشر صورة له اسعدت متابعيه بصورة كبيرة.

أول صورة لحماقي مع ابنته فاطمة

المطرب محمد حماقي، نشر صورة له برفقة طفلته الصغيرة، التي اطلق عليها اسم فاطمة، ولقد نشر الصورة له مع الطفلة المولودة، معلقا عليها، اقضي وقتا ممتعا مع طفلتي الصغيرة، والتي لم يتجاوز عمرها الاشهر الاولي من ولادتها.

نشر حماقي الصورة، وحرصان لا تظهر فيها ملامح الطفلة، واكتفي بنشر الصورة لها من الخلف، وهو ما اثار فضول الناس عن شكلها، ولقد انهالت التعليقات، من قبل متابعي حماقي، وجميعها تعليقات ايجابية تبارك له وتدعوا لابنته.

يحرص العديد من الفنانين والمشاهير، بعدم نشر صور ابنائهم، او دخولهم مجال الشهرة والاعلام، لأسباب تتعلق بهم شخصيا كل على رأيه، بينما يبحث الناس دائما عن أخبار متابعيهم من المشاهير، محاولين الوصول إلى اخبارهم الخاصة، واقتحام ما فيها، او ما يخص ابنائهم، وهو ما يبتعد عنه الكثير من المشاهير.

حماقي مطرب الشباب ينشر أول صورة مع إبنته "فاطمة "/صورة 1 8/8/2017 - 3:08 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.