حمادة هلال لـ “كارو”: اسمي محمد عبد الفتاح ومن مواليد 82

لقد حل الفنان حمادة هلال ضيفا ببرنامج أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس مساء أول أمس السبت، حيث تم عرض أغنية عن حمادة وعن مشواره الفني بعنوان “حمادة هلال.. حمادة هلال” على لحن أغنية “معانا ريال.. معانا ريال” للطفلة المعجزة فيروز، وقد كشف حمادة عن اسمه الحقيقى في حواره مع كارو “ابنة أبلة فاهيتا” حيث قال حمادة أن اسمه الحقيقى هو محمد عبد الفتاح عبد العزيز مصطفي محمد هلال، كما كشف حمادة أيضا عن عمره حيث ذكر أن تاريخ ميلاده هو 20 مارس 1982.

حمادة هلال لـ "كارو": اسمي محمد عبد الفتاح ومن مواليد 82 2 29/1/2018 - 3:01 ص
حمادة هلال لـ "كارو": اسمي محمد عبد الفتاح ومن مواليد 82 1 29/1/2018 - 3:01 ص
حمادة هلال في برنامج أبلة فاهيتا

ابنة حمادة هلال: راما سبونج بوب

وأوضح هلال حالته الاجتماعية حيث قال أنه متزوج ولديه طفلين وهما راما ويوسف، وأضاف موضحا أن راما بنت، وألمح حمادة أنه يفضل اسم محمد عن حمادة حيث قال أن ابنته راما تقول أن اسمها راما حمادة هلال وأنه بيغضب جداً من ذلك، وتابع مازحا في المدرسة ينادونها ” راما سبونج بوب”.

كما ذكر حمادة أنه كان يصيف في مصيف مدينة جمصة عندما كان طفل، وتابع حمادة أن مصيف جمصة مصيف محترم وأنه قضى به أيام جميلة، وأوضح حمادة أن والده كان يعمل لدى شركة المقالون العرب، وأنه كان يصيف هو وعائلته في قرية بمصيف جمصة تابعة للشركة.

حمادة هلال: اشتغلت بمحل كباب وكفتة

وكشف هلال أيضا أنه عمل بجانب الغناء بمحل كباب وكفتة، وأشار هلال أنه تعرف على زوجته لأول مرة عندما كان عمرها 12 أو 13 سنة، خلال أولى حفلاته والتي كانت  بليالي التليفزيون عام 2001، وتابع أن أمنية حياته كانت أن يغنى بحفلة لليالي التليفزيون، وأردف هلال أنه بعد 5 سنوات حيث أصبحت زوجته بالمرحلة الثانوية قام بطلب يدها من والداها.