حلقة ما قبل المواجهة ببرنامج THE VOICE KIDS ونانسي عجرم تفرق بين “توأم”

أشرفت حلقات برنامج the voice kids على انهاء المرحلة الثانية (مرحلة المواجهة )، ففي المرحلة القبل الاخيرة منها اكتشف الكثير من الأصوات المتألقة وسيطر على الاخرين البكاء، واستقر الفنان تامر حسني على الفريق الذي سوف يخوض به منافسات المرحلة الأخيرة وأيضَا وقع الفنان العراقي كاظم الساهر في أزمة بسبب تميز فريقه واشعال المنافسة بينهم، ختام المرحلة كان مع الفنانسة نانسي عجرم

شهدت هذة المرحلة منافسات شديدة بين متسابقين الفرق الثلاثة لما تحتويه الفرق من أصوات متنوعة بين الطرب والغناء الشعبي وأغاني غربية وكلاسيكية، في المرحلة المقبلة سيستقر كل مدرب على موهبتين فقط ليخوض بهما مرحلة العرض المباشر.

المواجهة الأولى

المواجهة الأولى للفنان تامر حسني فوقع اختياره على (وفاء عماد ونور عرقسوسي وأميرة سعد) واختار لهم أغنيه “حرمت أحبك ” للفنانة وردة، واجتاز تلك المنافسة نور عرقسوسي بعد أن اختارها جميع أعضاء لجنة التحكيم حيث أن صوتها كان أكبر من سنها وأداءها كان ممتاز.

المواجهة الثانية

المواجهة الثانية استقر تامر حسني على أغنية “سيدي منصور” للمطرب صابر الرباعي لأخر ثلاثة في فريقه (فالنتينا الكركي وفاطيمة أحمد ومحمد البندي) وكان الفائز من بينهما هو محمد البندي حيث توفرت فيه جميع عناصر النجم الشامل.

المواجهة الثالثة

في المواجهة الثالثة كان لكاظم الساهر الذي حسم خياراته في الثلاثي (زياد أمونة ويمان قصار وتيم حلبي) لأداء موال “خطرنا على بالك ” للمطرب اللبناني فضل شاكر وتألق الثلاثي وأشعلوا المسرح وبذلك وضع الحكام في أزمة اختيار كبيرة ولكن في النهاية قرر عبور تلك المرحلة مع تيم حلبي ولكن غضب جمهور القيصر بسبب تألق يمان قصار فخطفت دموعه الأضواء.

المواجهة الرابعة

المواجهة الرابعة استمرت مع فريق كاظم الساهر فاختار لـ (هنا عمرو ورومي رزق وسيرينا مطر) أغنية ” Read all about it ” فأبدعوا بتأديتها واستقر كاظم على اختيار رومي رزق.

المواجهة الخامسة

المواجهة الخامسة كانت المواجهة الاخيرة التي خاضها كلظم الساهر بـ (ميريتيا عماد وسيف بو حمدان وحمزة لبيض)  واختار لهم أغنية سيد مكاوي   “ما تفتنيش أنا لوحدي” وحفلت بتفاعل كبير من الجمهور واختار من ذلك الثلاثي حمزة لبيض.

المواجهة السادسة

المواجهة السادسة كانت للفنانة نانسي عجرم حيث وقع الاختيار على أغنية “مغرورة” للفنان وائل كفوري يؤديها كلَا من (يائيل القاسم وجسيكا غربي وزين عمار) وتفوق يائيل القاسم عليهم.

المواجهة السابعة

المواجهة السابعة اختارت نانسي أغنية “رهيب” للفنان عبد المجيد عبدالله  يؤديها (جراح الشاعر وأمجد نبيل ولجي المسرحي) وزادت الخلاف عليهم فكان لكل واحد منهم مميزات تميزه عن غيره لكن الاختيار وقع في النهاية على لجي المسرحي

المواجهة الثامنة

المواجهة الثامنة وكانت المواجهة الاخيرة والأكثر شراسة ففيها تنافس (التوأم خالد وعابد المرعي مع كمي غرز الدين) وغناء موال لصباح فخري “على العقيق اجتمعنا “و وضعت نانسي في موقف صعب حتى ترددت في اعلان المتأهل بينهما واستقرت في النهاية على عابد المرعي وبكى كمي غرز الدين بعد استبعاده واشادت نانسي خلال هذة الحلقة : “هذه الحلقة مفروضة عليا بحكم الأصوات الموجودة في الفريق، وقرار الاختيار كان كتير صعب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد