شيرين عبد الوهاب ضحية رامز تحت الصفر اليوم

كشفت اليوم إدارة قنوات MBC مصر، في بيان رسمي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن ضيف حلقة برنامج “رامز تحت الصفر” والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، حيث أعلنت عن حضور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب،  ضيفة في حلقة اليوم التي ستذاع عقب آذان المغرب مباشرة في تمام السابعة الا ربع مساءا.

شيرين عبد الوهاب ضحية رامز تحت الصفر اليوم 1 25/5/2018 - 6:44 م
رامز تحت الصفر
رامز تحت الصفر

وتدور فكرة برنامج رامز تحت الصفر، حول استضافة الفنان أو الشخصية الهامة في موسكو، وذلك في برنامج رياضي من تقديم اللاعب المصري السابق كابتن مجدي عبد الغني، لمناقشة تأهل مصر إلى كأس العالم روسيا 2018، ثم يحل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ضيف في الحلقة ثم يتم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

برنامج رامز تحت الصفر في رمضان

الجدير بالذكر أنه تم تصوير برنامج رامز تحت الصفر، في ظروف مناخية صعبة للغاية، حيث وصلت درجة الحرارة في منطقة التصوير إلى 15 تحت الصفر، ويذكر أن البرنامج يعد من أقوى البرامج في شهر رمضان المبارك، والذي يعرض في كل عام بشكل جديد، كما إن البرنامج نجح في تحقيق نسب مشاهدة عالية في العام الحالي وتصدر الترند العالمي في كل حلقة.

برنامج رامز تحت الصفر، يعرض في شهر رمضان المبارك الحالي، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية على قناة ام بي سي مصر، ويعاد في تمام الساعة الثانية ليلاً على قناة ام بي سي مصر 2.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.