«حلا شيحة» تخرج عن صمتها بتصريحات نارية جديدة وتتوعد هؤلاء.. ووالدها يبكي على الهواء بسبب ابنة خيرت الشاطر (فيديو)

مازالت أخبار الفنانة “حلا شيحة” تشعل السوشيال ميديا عقب إعلانها قبل أيام عن عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد غياب أكثر من 12 عامًا، فضلاً عن تخليها عن ارتداء الحجاب، ففي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على، ببرنامج “حضرة المواطن”، مساء السبت، نفي الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة “حلا”، عن ما وصفه بادعاء ابنة القيادي الإخواني المسجون “خيرت الشاطر”، بأنها كانت على علاقة بابنته أثناء فترة اعتزالها الفن، معبرًا عن استيئاه من هذه التصريحات التي لا تمس للحقيقة بصلة.. حسب تصريحاته، والتي يريد الجماعات الإرهابية لتوظيفها لصالحهم.

«حلا شيحة» تخرج عن صمتها بتصريحات نارية جديدة وتتوعد هؤلاء.. ووالدها يبكي على الهواء بسبب ابنة خيرت الشاطر (فيديو) 3 11/8/2018 - 11:11 م

ودخل والد الفنانة “حلا شيحة” في نوبة بكاء، بسبب مزاعم علاقة ابنته بابنة خيرت الشاطر، موضحا أن نجلته بحالة معنوية جيدة بعد قرارها خلع الحجاب والعودة للتمثيل، مشيرًا إلى أن الإخوان يبكون الآن على “حجاب حلا”، ويوظفون كتائبهم الإلكترونية والإعلامية للنيل من منها، محاولين إلصاق وهم كبير بهذه الفتاة المصرية الوطنية، خاصةً وأنها عندما عادت للتمثيل، اتخذت قرارها بنفسها دون تدخل من أحد.

وحلا تخرج عن صمتها بتصريحات نارية جديدة

يأتي هذا في الوقت الذي خرجت فيه الفنانة “حلا شيحة” عن صمتها، وكتب عبر عبر حساب منسوب لها بموقع “تويتر” حسبما أفاد موقع الدستور، ووجهت عدة رسائل نارية، وتوعدت فيها من تاجر بقضيتها، وفضح الكثير من الأمور، ولكنها ستؤجل ذلك بعد حماية بناتها، وكتبت:

:”نساء العراق وسوريا اتقتلوا واغتصبوا، محدش نزل بوستات وفيديوهات استجداء واستعطاف ورجاء، حلا شيحة أتغيرت قناعاتها أصبح الأمر جلل وسبب في شماتة الأعداء وبكاء وندب وحدب.. “أنا باستصغر الهالة الإعلامية والبكائية دي أمام أي بنت اتقتلت واتهتك عرضها وشرفها باسم الدين والإسلام”.

وأردفت: “وأنا عارفة كل الاستجداء ده ليه، علشان محدش عايز غطا البكابورت ده يتفتح، لأن كله هيروح في الرجلين، هيتفتح بس لما اعرف احمي بناتي كويس”.

«حلا شيحة» تخرج عن صمتها بتصريحات نارية جديدة وتتوعد هؤلاء.. ووالدها يبكي على الهواء بسبب ابنة خيرت الشاطر (فيديو) 1 11/8/2018 - 11:11 م «حلا شيحة» تخرج عن صمتها بتصريحات نارية جديدة وتتوعد هؤلاء.. ووالدها يبكي على الهواء بسبب ابنة خيرت الشاطر (فيديو) 2 11/8/2018 - 11:11 م