حلاق يُبهر زبائنه بأرضية مصنوعة من العملات المعدنية

تدأول مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و” تويتر ” صور لأرضية صالون حلاقة لحلاق بريطانى، حيث ظهر في تلك الصور أرضية صالون الحلاقة مغطاة بطقة من العملات المعدنية، ذلك الأمر الذي أثار دهشة الجميع.

حلاق يُبهر زبائنه بأرضية مصنوعة من العملات المعدنية 5 29/7/2017 - 9:27 م

حيث قرر حلاق بريطانى أن يُغطى أرضية صالون الحلاقة الخاص به بالعملات المعدنية، وذلك بعد أن وجد أن تكاليف تجديد أرضية صالون الحلاقة ستصل إلى ألف جنيه إسترلينى، حيث قرر أن يحول 700 جنيه إسترلينى إلى عملات معدنية ليُغطى بها أرضية صالون الحلاقة بدلاً من تغطيتها بالبلاط والأسمنت.

حلاق يُبهر زبائنه بأرضية مصنوعة من العملات المعدنية 1 29/7/2017 - 9:27 م

كما أعلنت صحيفة الديلى ميل البريطانية في تقرير لها أن هذا الحلاق يُدعى ” ريتش هولثام “، فهو يبلغ من العمر 28 عاماً بالإضافة إلى إمتلاكه صالون يحمل إسم ” BS4  “، حيث قامت صحيفة الديلى ميل البريطانية بعمل تقرير صحفي مع هذا الحلاق، أكد من خلاله الحلاق أن مبلغ 1000 جنيه إسترلينى لم يكن يكفي لتجديد أرضية صالون الحلاقة الخاص به، مما إضطره الأمر إلى التفكير في حل بسيط من أجل تجديد أرضية صالون الحلاقة بأقل تكاليف.

حلاق يُبهر زبائنه بأرضية مصنوعة من العملات المعدنية 2 29/7/2017 - 9:27 م

لم يجد هذا الحلاق أمامه إلا تحويل 700 جنيه إسترلينى إلى بنسات معدنية، حيث قرر أن يقوم بتغطية أرضية صالون الحلاقة بهذه البنسات المعدنية التي أضافت إلى الأرضية جمالاً رائعاً، ذلك الأمر الذي لم يكن يتوقعه هذا الحلاق ، ليس هذا فقط، بل نالت هذه الفكرة إعجاب ودهشة جميع زبائن صالون الحلاقة.

حلاق يُبهر زبائنه بأرضية مصنوعة من العملات المعدنية 3 29/7/2017 - 9:27 م

من جانب آخر أكد ” ريتش هولثام ” أن تركيب هذه البنسات لم يستغرق منه وقت طويل، بل قام بتركيبها على أرضية صالون الحلاقة في اسبوع واحد فقط بمساعد أصدقائه، حيث أكد أن أرضية صالون الحلاقة قد احتوت على 70 ألف عملة معدنية، مؤكداً أن روعة وجمال الأرضية يستحق كل بنس تم وضعه فيها.

حلاق يُبهر زبائنه بأرضية مصنوعة من العملات المعدنية 4 29/7/2017 - 9:27 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.