حكيم: محاولة والدي في قتلي 3 مرات وقاطعته 12 سنة لهذا السبب

المطرب الشعبي المصري “عبد الحكيم عبد الصمد كامل” من مواليد محافظة المنيا، يبلغ من العمر أربعة وخمسون عاماً، بدأ الغناء وهو يبلغ من العمر عشر سنوات وكان يغني بالحفلات في المدرسة التي كان يدرس بها مما ساعده ذلك على شهرته في بلدته، وهو في المدرسة الثانوية ذهب إلي القاهرة للبحث عن فرصة للغناء، حيث قام بالغناء في الأفراح والملاهي الليلية.

حكيم: محاولة والدي في قتلي 3 مرات وقاطعته 12 سنة لهذا السبب 2 18/2/2017 - 2:01 م

في عام 1989 تعرف على المطرب “حميد الشاعري” وقام بتقديمه إلي احدي شركات الإنتاج وقامت بإصدار أول ألبوم له غنائي عرف باسم (نظرة) وقام بتحقيق نجاحاً كبيراً وانتشر في ذلك الوقت.

حكيم: محاولة والدي في قتلي 3 مرات وقاطعته 12 سنة لهذا السبب 1 18/2/2017 - 2:01 م

محاولة والد المطرب “حكيم” في قتله:

حيث قام بالكشف عن معاناته مع والده من خلال استضافته في برنامج (معكم) مع الإعلامية الكبيرة “مني الشاذلي” المذاع على قناة (CBC) بأن والده يكون عمدة البلد وعائلته عائله كبيرة وعريقة وتكون والدته ابنة باشا ويكون اسمه الحقيقي هو “عبد الحكيم عبد الصمد” ولكن عرف باسم حكيم لأن والدته كانت تدلعه وتناديه بهذا الاسم وأحب أن يكون هذا اسم شهرته.

و تحدث عن معاناته مع والده بأنه حاول قتله لأنه كان رافض تماماً خوضه مرحلة الغناء وكان صعب على والده جداً نظراً لكونه عمدة ووالدته لها مكانة كبيرة ومن عائلة عريقة ويكون ابنهم مغني، فقد وصل الأمر بينه هو ووالده بأنه حاول أن يطلق عليه الرصاص ثلاث مرات ولكن في كل مرة كان يهرب منه بعد تدخل الأهالي.

حيث قام بمقاطعة والدة 12 عام بسبب دخوله مرحلة الفن والغناء ولكن عندما أصبح مشهوراً بدأ والده يتقبل الأمر ويلتقط معه بعض الصور التذكارية وأصبح فخور جداً بما وصل إليه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.