حقيقة وفاة النجم الإيراني الشهير (مصطفي زماني) بطل مسلسل سيدنا يوسف بعد تعرضه لحادث سير مروع

تدأول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك في جميع أنحاء الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا تؤكد وفاة النجم الإيراني الشهير والمعروف في جميع أنحاء الوطن العربي (مصطفي زماني)، هذا الفنان الإيراني الوسيم الذي نال شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي بعد قيامه بتجسيد شخصية سيدنا يوسف عليه السلام في المسلسل الإيراني الشهير (يوسف عليه السلام)..

حقيقة وفاة بطل مسلسل يوسف عليه السلام

هذا وقد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بتأكيد هذا الخبر، حيث أكد الجميع أن هذا النجم الشهير توفي إثر تعرضه لحادث سير مروع، وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر بعض الصور من جنازته، كما قام النشطاء بنشر بعض الصور لحادث الذي تعرض له على حد زعمهم.

ولكن قامت الصفحة الرسمية للفنان مصطفي زماني على الفيس بوك بنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا، وأكدت الصفحة أن هذا الخبر عاري تماما من الصحة، وأكدت الصفحة أيضاً أن الصور المتداولة على الفيس بوك صور قديمة من فيلم قام ببطولته هذا الفنان الكبير، وأكدت الصفحة أيضاً أن النجم مصطفي زماني متواجد حاليا في أحد المهرجانات الفنية خارج إيران، كما تم إطلاق هاشتاج بعنوان (مصطفي زماني حي يرزق).

جدير بالذكر أن  الفنان مصطفي زماني نال شهرة واسعة بعد مشاركته في هذا المسلسل الشهير عام 2008، كما استطاع هذا الفنان أن يجذب أنظار الجميع إليه بوسامته بعد أن قام الجميع بإطلاق لقب برنس السينما الإيرانية عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حسن محمد الغزالى يقول

    كل فنان يشعر أنه ليس فى الحسبان لفترة تحسسه أنه فقد الشهرة على طول يروح ناشر اشاعة صحيحة أو كاذبة لاستعادة ذكر اسمه أنه مات أو بيموت أو أنه تشم فلان زهقان من هذه الاكاذيب