حقيقة خبر وفاة المطربة أديل بعد تعرضها لأزمة مفاجأة – Adele mort

يعد خبر وفاة المطربة أديل من أكثر الأخبار رواجاً خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أنتشر خبر موقع Adele بسرعة كبيرة بين العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ويتساءل الآن الكثير من عشاق ومحبي المطرية أديل عما إذا كان خبر وفاتها صحيح أم هي مجرد إشاعة تزامناً مع بداية شهر أبريل، وهو الموعد الذي يشهد أنتشار عدد من الأخبار الكاذبة تحت مسمي “كذبة أبريل”.

خبر وفاة أديل
خبر وفاة Adele
خبر وفاة Adele

حققة وفاة المطربة Adele

كانت أحد الصفحات المشهورة عبر موقع التواصل الاجتماعي تدعي “سكرين مكس” قد نشرت خبر موت أديل عن عمر يناهز 29 عام بعد تعرضها لأزمة قلبية حادة، وعلى الفوز، فقد لافي خبر رجيل المطربة أديل أنشاراً واسعا بين جمهورها والكثير من متابعيها نظراً للشعبية الكبيرة التي تمتلكها، والتي جعلت محبها يطلقون عليها لقب “صاحبة الصوت الملائكي”.

ولدت المغنية وكاتبة الأغاني أديل في 5 مايو 1988 بمدينة توتنهام البريطانية، وقد كان أول البوماتها بعنوان “19”، وقد لافي إعجاب الكثيرون، كما حصل على العديد من الجوائز، وقد تزوجت أديل في عام 2016 من سايمون كونيكي.

وتعد أديل من أشهر المطربين في الآونة الأخيرة، وقد لاقت أغنيتها “Hello” إعجاب الكثيرين، مما جعلها تحصل على أعلى نسبة مشاهدة على موقع يوتيوب.

ولم يتبين لنا حتى الآن حقيقة وفاة أديل، فالبعض يري أن هذا الخبر مجرد كذبة أبريل، وخاصة أنه لم يتم الإعلان عن هذا الخبر عبر أي صحف أو مواقع رسمية حتى هذه اللحظة.

وسنواصل متابعة كل ما هو جديد حول هذا الموضوع، وعرضة على حضراتكم أول بأول عبر المقال، فتابعونا.

تحديث: نفي المتحدث الرسمي باسم المطربة أديل خبر وفاتها، مؤكداً أن الخبر عار تماماً من الصحة، وقد عبر الكثير من محبي المطربة أديل عن غضبهم من نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة، والتي وصفوها بالسخيفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة المغنية أديل
وفاة المغنية أديل

تحديث: نشرت صفحة سكرين مكس عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تكذيب خبر وفاة المغنية أديل، حيث أشارت الصفحة إلي أن الخبر مجرد مزحة ليس أكثر، كما وصفت الصفحة خبر موت Adele بأنها كذبة أبريل، بهذا يسدل الستار على هذه الإشاعة التي إثارت إستياء الكثير من عشاق المعنية المحبوبة في كل مكان.

نتمني أن نكون قد ساهمنا في توضيح حقيقة الخبر الذي لم يكن له أي أساس من الصحة، ونطمئن جمهور الفنانة المحبوبة Adele أنها بصحة جيدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.