حقيقة ما تردد بشأن زواج سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد

خبر زواج سمية الخساب وأحمد سعد يشعل المواقع الاجتماعية فقد اشتعلت جميع المواقع الاجتماعية خلال الساعات الماضية ببعض الأقاويل التي ترددت عن خبر زواج الفنانه سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد.

سمية الخشاب

قد اكدت هذه الشائعات المتدولة أن الفنانه ريم البارودي قامت بنشرها هذه الأخبار من خلال صفحتها الشخصية مقدمة التهاني والمباركة للنجمان لاتمام زواجهما ومن المعروف أن ربم البارودي كانت  الخطيبة الاولى لأحمد سعد من الوسط الفني.

ولكن التساؤلات التي اشعلت جميع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي هي هل ما تم نشره بخصوص هذا الزواج حقيقة ام انه مجرد شائعات؟
وهذا بالفعل ما اتضح من خلال احدى التصريحات التي صرح بها احد الاشخاص المقربين من الطرفين لينفي جميع ما تم نشره بشأن هذا الامر فلم يحدث أن تزوج أحمد سعد من سمبة الخشاب كما انه اتضح أن هذه الصفحة التي نسبت للفنانه ريم البارودي والتي تم نشر الخبر من خلالها لم تكن تخص الفنانه ريم البارودي حقيقة.
وانما ما هي الا صفحة تم نسبها إلى الفنانه ريم البارودي من اجل نشر هذه الاشاعة بصفتها خطيبته السابقة ولم تبدي الفنانه سمية الخساب اي ردود أو تفاعل مع هذا الخبر سواء بالموافقة أو التكذيب وانما اكتفت بان تتخلى بتجاهل عن مثل هذه الشائعات وما كذبه المصدر المقرب منهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.