حقيقة قيام زينات صدفي ببيع اثاث منزلها قبل وفاتها وعدد أزواجها وسر شهرتها بعانس السينما المصرية

نحن جميعا نعرف الفنانة الراحلة “زينات صدقي” التي أدت ادوار كوميدية،   وحصلت على شهرة كبيرة من خلال هذه الأدوار الكوميدية، وقد حصلت الفنانة من الدخول إلى قلوب المشاهدين من خلال أدوراها الجميلة التي تتميز بالتلقائية التي أحبها الجمهور، وسوف تحل ذكرى  وفاة الفنانة اليوم 2مارس وهي الذكرى آل 39 لها وأنها قد توفيت بسبب سوء حالتها الصحية وذلك في عام 1978.

ولان الفنانة قد قدمت سلسله من الأفلام وقدت زادت شهرتها ولمعت في عام الخمسينات حيث أنها قد قدمت ما يصل إلى 200 عمل فني ومن أشهرهم ” الآنسة ماما “، “ياسمين”، “ابن حميدو”، ” معبودة الجماهير”، ” أربع بنات وضابط “، ” حب وجنون “، ” المليونير ” ” غزل البنات ” “عفريته هانم ” “عشرة بلدي ” ” بيت النتاش ” ” تحيى الرجالة ” ” دهب ” ” العمر واحد “.

وأيضا قد قام الرئيس الراحل ” محمد أنور السادات” بتكريم الفنانة الراحلة ” زينات صدفي ” وذلك في العيد الأول  للفن، وأيضا قد تم منحها معاشا كبيرا قبل إن تتوفي.

ومن أشهر الإشاعات التي ترددت حول الفنانة الراحلة أنها عليها ضرائب كثيرة ومن اجل تسديدها كان عليها أن تقوم ببيع أثاث منزلها حتى  تتمكن من تسديد الضرائب المتراكمة عليها، ولكن قد تم نفي هذا الكلام، من قبل ” عزة ” احدي أقارب الفنانة الراحلة، وقد قالت انه صحيح إن زينات كانت تمر بأزمة مالية كبيرة أدت إلى كثرة الضرائب عليها، ولكن قد تم خفضها، وإنها لم تطالب بها.

وقد قام الجمهور بطلق لقب على الفنانة ” زينات صدفي ” وهو ” عانس السينما المصرية ” ولكن هذا غير صحيح لان الفنانة قد تزوجت مرتين ولكنها لم ترزق بالأطفال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.