حقيقة قبر الحسين رضى الله عنه

الحسين-22

حقيقة قبر الحسين رضى الله عنه 1 27/6/2015 - 6:01 م

كتب:مصطفي عماد الدين..
لقد قتل الحسين مظلوما في كربلاء.. ولكن لأحد يعلم أين دفن قيل دفن في الشام وقيل في العراق، أما عن رأسه فقيل في الشام أيضا والعراق أو في مصر…ولكن ما ثبت بعد ذلك أن رأس الحسين كرم الله وجهه لم تدخل مصر أبدا، و أن مسجد الحسين في مصر لا يحتوى على شىء للحسين.. و لكن يجتمع رأى الأغلبيه أنه في الشام لأن البعض قال أن الرأس نقلت إلى يزيد بن معاويه في الشام..
و السؤال هنا هل الناس تبحث عن القبر للدعاء له بالرحمه والمغفره هو وأخوه سيد شباب الجنه كما قال عنهم رسول الله “” أم لطلب الحاجه فلا يجوز طلب حاجه من الميت ولا يجوز طلب الشفاعه والوساطه لله كما لا يجوز الأستعانه بأهل القبور فهذا شرك بالله.
قال النبي عليه الصلاة والسلام: “ألا وإن من كان قبلكم كانوا يتخذون قبور أنبيائهم وصالحيهم مساجد ألا فلا تتخذوا القبور مساجد فإني أنهاكم عن ذلك”.. أخرجه مسلم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of ابن العراق
    ابن العراق يقول

    انت تتكلم صج جسد الامام الحسين رضي الله عنه في العراق متفق عليه قتل بالحرب المسماه بالطف

  2. Avatar of لطيف سليم
    لطيف سليم يقول

    على جمعة يقول : مدد ياحسين وابو بسام التميمى يقول من ناصر الحسين دخل الجنة دون حساب !! ولهما أقول : اى مدد يقدمه ميت للاحياء ؟!! عودوا الى القر ان الكريم واقرءوا قوله تعالى : الذين يبتغون الى ربهم الوسيلة ايهم اقرب …. واذا سألك عبادى عنى فانى قريب اجيب دعوة الداعىاذا دعانى / افيقوا قبل ان يجرفكم طوفان داعش الذى يبشرنا بهدم الكعبة وساعتها لن ينقذها لا الحسن ولا الحسين !!!

  3. Avatar of ahmad
    ahmad يقول

    اري في كاتب هذا المقال سموم ابليسية وهي عمل فتنة حتي يتعصب كل واحد لرائية ويحدث الخلاف فاحذروهم قاتلهم اللة