حقيقة صورة الفنانة شادية المتداولة لها بدون حجاب وأول تعليق من أسرتها عليها

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية صورة للفنانة الراحلة شادية، وقد أثارت هذه الصورة التي نشرت لها بعد وفاتها جدلا كبيرا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وذلك لأن الفنانة شادية ظهرت في هذه الصورة المتداولة بدون حجاب نهائيا، وهذا ما لم تكن ترغب فيه مطلقا لو كانت على قيد الحياة، وذلك لحرصها الشديد على أن لا يراها أحد مطلقا بدون حجاب، وقد اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ما حدث يعتبر انتهاكا صارخا للحريات الشخصية وخصوصيات الفنانة الراحلة.

حقيقة صورة الفنانة شادية المتداولة لها بدون حجاب وأول تعليق من أسرتها عليها 1 3/12/2017 - 5:43 م

حقيقة الصورة المتداولة

هذا وقد قامت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة الراحلة شادية في أول تعليق لها على هذه الصورة بكشف حقيقتها وتوقيتها، حيث أعربت ابنة شقيق الفنانة شادية عن غضبها واستياء الأسرة بالكامل من نشر هذه الصورة، حيث قالت في تصريحات خاصة لها (تصرف غير أخلاقي، ولا يصح أن يصدر منه، لأنه أكل معها عيش وملح، ويعي جيدا أنها توارت عن الآنظار منذ اعتزالها، ولكنها لم ترفض طلبه بالتقاط صورة معها باعتبارها صورة شخصية).

كما أكدت ناهد شاكر أن هذه الصورة تم التقاطها منذ ما يقرب من 4 سنوات تقريبا، وليس قبل وفاتها بأيام قليلة، وأكدت ناهد شاكر أن الصورة تم التقاطها في أول أزمة صحية تعرضت لها عمتها منذ أربع سنوات، وأكدت أن الشخص الذي يظهر بجوارها في الصورة هو أخصائي العلاج الطبيعي الذي كان يشرف على حالتها.

كما قالت ناهد شاكر (لماذا انتظر 4 سنوات تقريبا لنشر هذه الصورة؟ ألا يعلم أن هناك ما يسمي بـ(حرمة الموتي؟)، أقول له إن نشره للصورة لن يجعله مشهورا، وإنما أصبح مدانا في أعين كل محبي شادية، ويشعرون بالاشمئزاز منه مثلما أشعر أنا بالضبط).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of أم محمد
    أم محمد يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل في iهذا الطبيب الخائن للامانه ولانه لم يحترم رغبتها في عدم الظهور بدون حجاب وايضا لم يحترم حرمة موتها ، الله يرحمك يا حاجه فاطمه ويسكنك الفردوس الاعلى من الجنه