التخطي إلى المحتوى
حقيقة انتشار خبر وفاة الفنان عادل إمام ومصدر الشائعة
عادل إمام

ليست هي المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة وفاة الفنان الكبير عادل إمام، لكن في هذه المرة أحدثت ضجة كبيرة، وانتشرت الشائعة بين أرجاء مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد وفاة عادل إمام، مسببة استياء بين عدد كبير من جمهور الفنان ومحبيه، وأكد مقربين من الفنان أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض متمنين له دوام الصحة.

أشرف زكي يؤكد أنها شائعة

وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حقيقة الخبر، ونفى الأخبار المتداولة حول وفاة عادل إمام، مؤكدا أنه تواصل معه شخصيا وهو بصحة جيدة، وقال أنه: “لا يوجد ما يدعو لترويج الشائعات”.

وأكد أن صفحة الفنان عادل إمام على “فيسبوك” لا تخصه، رغم أنها موثقة، ولكنه تبرأ من صلته بها أكثر من مرة، ولا يعرف من يديرها، وجرت محاولات لإغلاقها ولكنها فشلت، ونقل النقيب عن الزعيم رسالة يؤكد بها عدم غضبه من مثل هذه الشائعات، وقد تعود عليها، ولا يهتم بها تماما.

وأكد مقربون من الفنان عادل إمام إن مصدر هذه الشائعة هو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا يتحرى الدقة في أي خبر، وهذا ما يساعد على انتشار الأكاذيب.

يذكر أن الفنان عادل إمام من مواليد 17 مايو 1940 ويعتبر من أشهر نجوم السينما في العالم العربي، وشارك في الكثير من الأفلام والأعمال الدرامية كما نال العديد من التكريمات والجوائز عن أدواره المتميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.