حقيقة سقوط الفنانة شيرين عبد الوهاب على المسرح بباريس وطلبها الغريب من الجمهور أموال مقابل التصوير معها

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل حولها من جديد بسبب حفلها الذي أقيم بمدينة باريس الفرنسية هذا الحفل الكبير الذي أقيم على أشهر المسارح بباريس وهو مسرح “Palais des Congres” وقد أشعلت شيرين عبد الوهاب الحفل فرحا وضحكا بخفة دمها المعتاد فقد جعلت شيرين عبد الوهاب المكان يضج بضحك جميع الحضور من الجمهور، خاصة عندما قامت شيرين بمغازلة أحد الحضور عندما طلب منها اعنيه معينه.

شيرين عبد الوهاب

فقد مازحت شيرين أحد الحضور بعدما طلب منها أغنيه يحبها أمن أغنياتها، فردت شيرين عبد الوهاب عليه قائلة: “انت صاحب مزاج العالي وقالت له سأغنيك هذه الأغنية أنت تؤمر وأخذت تمدح جميع الموجودين من الجمهور أنتو حبايب قلبي ومنورين الدنيا كلها وباريس.

وكما أشعلت شيرين الحفل والمسرح بأجمل الأغاني فهي أشعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي ببعض مقاطع الفيديو  من الحفل، وقد تم تدأول هذه المقاطع بكثافة ومنهم فيديو سجل لحظة سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح.

وبالنظر جيدا بالفيديو تجد أن الفنانة شيرين لم تسقط على المسرح كما صرح البعض، ولكن عند غنائها على المسرح اندمجت بشدة وجلست على المسرح فأعتقد الكثير أنها سقطت على المسرح ولكنها لم تسقط.

وقد أشعلت شيرين حفلها عندما مازحت الجمهور وطلبت من سيدة 50 يورو مقابل التصوير معها، والغريب أن السيدة صدقت الأمر وأعطت  الفنانة شيرين المبلغ وأخذت شيرين تضحك بشدة وقالت: “إيه ده ديه صدقت”