حقيقة زواج الفنان حسين فهمي من فنانة

لقد ترددت خلال الفترة الماضية الكثير من الاقاويل التي تم تداولها بشأن الفنان الكبير حسين فهمي فقد نشرت بعض الصحف كثير من الأخبار التي أكدت على أن الفنان حسين فهمي قد امتنع عن دفع مؤخر الصداق الخاص بطليقته الفنانة لقاء سويدان إلا أنه قد نفي جميع هذه الأخبار الكاذبة لتتجدد الكثير من الأخبار والشائعات حوله مرة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية.

حسين فهمي

حيث نشرت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية خبرا يؤكد على أن الفنان حسين فهمي يقوم بالأعداد للزواج من إحدى الفنانات اللاتي على الساحة الفنية الآن وأنه سوف يجعل الأمر في طي الكتمان حتى إتمام الزواج الأمر الذي نفاه الفنان حسين فهمي نهائياً وقال إن جميع ما نشر ما هو إلا شائعات مغرضة وليس لها أي علاقة بالواقع.

وقد أكد أيضا على أنه قد قام برفع أكثر من دعوى قضائية ضد العديد من رجال الصحافة والصفحات الإلكترونية ليتهمهم أنهم يعملون على نشر الشائعات ضده ونشر المثير من الأخبار الكاذبة بدون الرجوع إليه للتأكد من صحتها وأكبر دليل على ذلك هو ما نشر بشأن تهربه من دفع مؤخر صداقة طليقته الفنانة لقاء سويدان مؤكدا على أنه لم يحدث أي شئ من هذه الشائعات.

وعلى الرغم من ذلك فقد تلقى الفنان حسين فهمي العديد من التعليقات بشأن هذه الأخبار ليسأل الجمهور عن شخصية هذه الفنانة التي سوف تكون الزوجة القادمة للفنان الكبير حسين فهمي

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.