حقيقة زواجها السري وإنجابها لأيتن.. أسرار خفية في حياة وفاء عامر

فنانة مصرية من مواليد 25 مايو 1968 تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت، لها العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات التي شاركت بها منذ دخولها عالم الفن هي الفنانة “وفاء عامر” أفصحت في لقاء خاص لها عن أسرار في حياتها سنقدمها لكم.

وفاء عامر

من هي وفاء عامر؟

هي فنانة مشهورة داخل الوسط الفني تميزت بتقديم أعمال فنية هادفه وكان أخر أعمالها هو المسلسل التلفزيوني ” الطوفان” والذي جسدت من خلال فتاة طيبة وهادئة بسيطة وتعاطف مع جميع من قاموا بمتابعة ذلك المسلسل الذي نجح نجاح ساحق عبر التلفزيون، كما أنها قامت بمشاركة العديد من المسرحيات.

تزوجت من المنتج ” محمد فوزي” ولديها منه أبناً وحيداً هو ” عمر محمد فوزي ” كما أنها تخرجت كلية الآداب كما أنها التحقت بعدها ” بالمعهد العالي للفنون المسرحية” وكانت بداية أعمالها الفنية هو مسلسل ” الزوج أخر من يعلم”.

تصريحات هامة للفنانة وفاء عامر

  • لاحقتها شائعة من أصعب الشائعات هي أنجابها للفنانة “أيتن عامر” وأنها أبنتها سراً ولم تعترف بأن لديها أبنه تعمل في مجال الفن ولكن الحقيقة أن الفنانة أيتن عامر هي شقيقة صغرى للفنانة وأنها لم تريد أن تدخلها الوسط الفني خوفاً عليها منه، وأن الطبيب الذي أشرف على ولادتها موجود.
  • كما أنها لا تحب أن تقوم بمشاركة عمل فني معها، وقامت مؤخراً بمشاركة عمل فني وهو ” الطوفان ” مع شقيقتها وهي الفنانة الجميلة “أيتن عامر”.
  • صرحت أنها لن تقوم بتقديم أدوار الأغراء مرة أخرى.
  • كما أنها أفصحت أنها قامت بزيارة رئيس الجمهورية الأسبق ” محمد حسني مبارك” وأنها ليست نادمة على عدم مشاركتها في ثورة يناير.

الفنانة أيتن عامر توضح حقيقة علاقتها بالفنانة وفاء عامر

قامت الفنانة أيتن عامر بتوضيح علاقتها بالفنانة “وفاء عامر” والتي أكدت أنها شقيقتها وليست أبنتها وأنها انتقلت للعيش معها منذ أن كان عمرها 3 سنوات وقامت الفنانة “وفاء عامر” برعايتها وتربيتها حتى حصلت على مجموع عالي بالثنوية العامة وأنها رفضت أن تقوم أختها بالدخول في الوسط الفني ألا أنها قدمت ونجحت في الاختبارات.