حقيقة حجز الفنانه شاديه في العنايه المركزة بعد تدهور حالتها الصحيه

نشرت بعض المواقع الإخباريه بعض الأخبار عن تعرض الفنانه الكبيرة “شاديه” وهو الأمر الذي أصبح الشغل الشاغل لجميع مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا، والتي إنهالت عبرها الجماهير تتسائل عن حالة معبودة الجماهير الفنانه شادية خاصة وأن تلك الأخبار قالت أنها قد تم حجزها بالعنايه المركزة على إثر تعرضها لوعكة صحيه شديدة.

حقيقة حجز شاديه فى العنايه المركزة بعد تدهور حالتها الصحيه

الفنانه ياسمين الخيام تنفي تدهور حالة الفنانه شاديه

وبسبب سرعة إنتشار تلك الأخبار كالبرق خرجت الفنانه المعتزلة “ياسمين الخيام” تنفي كل تلك الإشاعات وتطمئن جمهور شاديه على حالتها الصحيه المستقرة، وأوضحت أن الفنانه شاديه بصحه جيدة ولا يوجد أى تدهور في حالتها وأنها حاليا تعيش مع أبن شقيقها في منزلة منذ سنوات.

عائلة الفنانه شاديه تؤكد إستقرار حالتها وتنفي كل الشائعات

وتابعت ياسمين الخيام “أنها وفي لحظة رؤيتها تلك الشائعات المغلوطه حول حجز الفنانه شاديه بالعنايه المركزه أسرعت بالإتصال بعائلة الفنانه شاديه لكى تطمئن على صحة تلك الأخبار والتي أكدت بالنفى”، وأضافت أن الفنانه شاديه لا تعانى من أمراض سوى تلك الأمراض التي تلازم كبار السن وأن عائلاتها لا يبخلون في رعايتها في شئ، كما يتابعها نخبة من الأطباء الذين يتابعون حالتها بإستمرار.

ياسمين الخيام تطلب من المواقع الإخباريه تحرى الدقه

وأنهت كلامها برجاء من المواقع الإخباريه التأكد من الأخبار قبل نشرها حتى لا تسبب لأصحابها مشاكل، مثل تلك الشائعات الخاصه بالفنانه شاديه التي سببت الحزن لأهلها ولأحبابها ولكل محبيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.