حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان حسن حسني وجلوسه على كرسي متحرك

حسن حسني فنان مصري استطاع بأدائه المتميز أن يجسد ببراعة العديد من الشخصيات والأدوار، حتى أطلق عليه صاحب الـ100 شخصية، فأجاد الأدور الكوميدية والتراجيدية وجدناه الأب المثالي الذي يدعو للمثالية وضحكنا معه بدور الأب خفيف الظل، كان تميمة حظ لكل النجوم الذين عملوا معه مثل محمد هنيدي وأحمد السقا ومحمد سعد وغيرهم من النجوم، هذا الفنان الكبير أثار قلق جمهوره عليه في أخر ظهوره له حيث بدا عليه المرض.

حسن حسني

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان حسن حسني

حسن حسني
حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان حسن حسني

مع آخر ظهور للفنان حسن حسني تداولت عدة شائعات تفيد تدهور حالته الصحية وجلوسه على كرسي متحرك وسوف تكشف مع حصضراتكم حقيقة هذا الخبر

حضر حسني مهرجان الكاثولوكي للسينما في مصر في دورته 66 وبمجرد صعوده على المسرح قوبل بالتصفيق الحار وسعد جميع الحضور بوجوده معهم وخاصة أنه نادر الظهور الإعلامي منذ فترة طويلة، وطلب الفنان الكبير مقعد على المسرح أثار شكوك حول تدهور حالته الصحية ولكن الحقيقة أنه لم يستطع الوقوف على المسرح لفترات طويلة.

وكعادته عن تسلم درع الجائزة مازح حسن حسني الجميع قائلا:”هو أنا قادر أشيل نفسي” ورفض أن يحمله، وظهر يحمل عكاز بيده، وقد طلب الفنان القدير شوان توفيق نفس الطلب حيث بدا عليه هو أيضا التعب الصحي فطلب كرسي هو الآخر.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان حسن حسني وجلوسه على كرسي متحرك 1 25/2/2018 - 3:17 م

مع تدأول صور تكريم الفنان حسن حسني  اعتقد البعض أنه يجلس على كرسي متحرك وابدى البعض قلقهم بشأن وضعه الصحي وتغير ملامحه وتقدمه في العمر بشكل ملفت إلا أن البعض أكد أن ظهوره بهذه الصورة أمر طبيعي لرجل بعمر 86 عاما.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان حسن حسني وجلوسه على كرسي متحرك 2 25/2/2018 - 3:17 م

الجدير بالذكر أن حسني من المنتظر أن يشارك بآخر أفلامه السينمائية (البدلة) والذي من المنتظر أن يكون فيلم عيد الفطر والذي يشلرك بطولته مع الفنان تامر حسني وأكرم حسني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.