حقيقة انتحار فنانة لبنانية مشهورة بعد اكتشاف خيانة حبيبها

تناقلت وسائل الإعلام اللبنانية أخبار حول انتحار فنانة مشهورة، كما تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي حادثة انتحار هذه الفنانة بشكل موسع، كما زادت عمليات البحث في محركات البحث حول حقيقة الانتحار والأسباب التي دفعتها إلى ذلك.

حقيقة انتحار مي حريري

وتناقلت وسائل الإعلام خبر وفاة “مي حريري”  بسبب صورة، حيث اعتمدت وسائل الإعلام على هذه الصورة في تأكيد خبر انتحارها، فقد ظهرت في الصورة أثناء مكوثها في أحد المستشفيات، وذكرت وسائل الإعلام أن سبب الانتحار كان خيانة حبيبها.

الفنانة اللبنانية مي حريري
الفنانة اللبنانية مي حريري

حقيقة انتحار مي حريري كما كشفتها صحفية لبنانية 

وبعد ساعات قليلة من خبر انتحار مي حريري، كشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى حقيقة انتحار مي، حيث نشرت هنادي “تغريدة” على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تؤكد فيها عدم انتحار مي حريري وأن الخبر ما هو إلا شائعة، كما كشفت حقيقية الصورة.

وذكرت هنادي عيسى أن الصورة التي تم تداولها للفنانة مي حريري كانت من كواليس تصوير كليبها الأخير، وأن هذه الصورة ما هي إلا دعايا للكليب، حيث قالت:

إلى من يهمه الأمر مي حريري تصور كليب وهي في المستشفى وما نشر عن أنه انتحار مجرد دعاية للكليب.. هزلت

هنادي عيسيى على تويتر
هنادي عيسيى على تويتر

مي حريري مغنية لبنانية، ولدت لعائلة تسكن الجنوب، أصدرت حتى الآن 3 ألبومات هم ” «ح سهر عيونه»، «حسن»، و«كوكتيل»، وهي الآن تعكف على تصوير فيديو كليب للصورة التي أثارت الجدل بشأن حقيقة انتحارها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.