حقيقة الغازي عثمان أرطغرل في قيامة عثمان بين الواقع والدراما

من المعروف للجميع أن السينما التركية تربعت علي عرش السينما في الآونة الأخيرة، وخاصة الدراما التركية، ونال مسلسل قيامة عثمان بجميع أجزائه استحسان الكثير من المشاهدين خاصة المشاهدين من كلا من الجنسين المصرية والتركية.

ومن المعروف أن شهر رمضان تكثر به المسلسلات بجميع موضوعاتها وجنسياتها، إلا أن الدراما التركية وخصوصا مسلسل قيامة عثمان نال استحسان الجميع وخصوصا الحلقة الحادية والعشرون.

الغازي عثمان أرطغرل
الغازي عثمان أرطغرل

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان:

بعد أن شاهد عدد كبير من المشاهدين الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ونال استحسان عدد كبير منهم، يتساءل عدد كبير عن موعد عرض المسلسل بصورة كلية والقنوات التي تذاع عليه.

سوف يتم عرض المسلسل باللغة التركية على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تركيا غبر تردد 10796.

وسيتم عرضه على قناة اليرموك العربية الفضائية ويتم ترجمته باللغة العربية يوميا في تمام الساعة الثامنة على تردد 11678.

موضوع مسلسل قيامة عثمان وما يحكي عنه:

تدور أحداث هذا المسلسل الشيق حول الغازي عثمان الأول وهو مؤسس الدولة العثمانية، وعن ما فعله من تحويل الدولة من دولة فقيرة ومعدمة إلى دولة قوية وصلبة ذات قوة كبيرة.

من هو الغازي عثمان أرطغرل:

يعتبر الغازي عثمان هو أصغر أبناء أر طغرل وهو الابن الثالث له، تولى الحكم بعد أبيه وكان له عظيم الأثر في النهوض بالدولة، ولقد سار على نهج أبيه، ومن المعروف عنه أنه بطل قوى وشجاع لا يخشي إلا الحق، عمل على محاربة المغول والتتار والصليبيين وكل من كان يريد بالدولة العثمانية شرا ببسالة وقوة كبيرة.

الشخصية الحقيقة للغازي عثمان أرطغرل:

جميعنا ينتابنا الفضول في التعرف على شخصية عثمان أرطغرل الحقيقية، هو بوراك أوزجي فيت، ولد في تركيا في الرابع والعشرين من ديسمبر من عام 1984، يبلغ من العمر حوالي 36 عاما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.