حقيقة العلاقة الخفية التي تحدث عنها الكثير بين الفريق أحمد شفيق والبطل المصري رأفت الهجان الذي اخترق الموساد الاسرائيلى لمدة 20 عام.. الحقيقة كاملة

أحمد شفيق سياسى معروف في العقدين الاخيرين في التاريخ المصري وخصوصا في الاونة الاخيرة التي جائت بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، تدرج أحمد شفيق في مناصبة العسكرية حتى اصبح لواء اركان حرب في القوات المسلحة حتى حصل على رتبة فريق اركان حرب.

حقيقة العلاقة الخفية التي تحدث عنها الكثير بين الفريق أحمد شفيق والبطل المصري رأفت الهجان الذي اخترق الموساد الاسرائيلى لمدة 20 عام.. الحقيقة كاملة 1 14/3/2017 - 12:20 ص
أحمد شفيق
أحمد شفيق

مقالات اخرى للكاتب:

فنانة مصرية ونجمة من نجمات الوسط الفنى أعتقلت ووضعت تحت الاقامة الجبرية.. والبواب هو الذي أنقذ طفلها من الجوع

لأول مره.. عمة الفنانة الهام شاهين فنانة مشهورة من زمن الفن الجميل.. وتحمل نفس الاسم.. تعرف عليها بالصور

ودخل المعترك السياسى حتى اصبح وزير للطيران المدنى عام 2002 في عهد الرئيس السابق حسنى مبارك وبعدها شغل منصب رئيس الوزراء لفترة قصير وهى من 29 يناير وحتى 3 مارس من عام 2011، هذا فضلا عن انهة خاض الانتخابات الرئاسية امام عدد كبير من المرشحين وحصل على عدد كبير من اصوات الناخبين في مصر الا انة في جولة الاعادة خسر الجولة الاخير والتي تدور حولها الكثير من الشكوك.

وفي السنوات الاخيرة وتحديداً عندما توفت زوجة الفريق أحمد شفيق بثت احد القنوات الفضاية وتحديدا قناة cbc الفضائية بياناُ تنعي فيه زوجة الفريق وجاء في مجريات هذا البيان أن السيدة عزة توفيق كانت هى اخت رجل المخابرات المصريه رأفت الهجان، وربطو هذة الصلة بأحداث المسلسل الدرامى التاريخى التي كانت تقص قصة حياة رأفت الهجان، حيث تم ربط اسم الصاغ محمد رفيق زوج شريفه الهجان في المسلسل، وتم ربط أن الصاغ محمد رفيق هو الملازم أول أحمد شفيق الذي ترقى في مهامه حتى اصبح احد قادة الجيش المصرى.

نتيجة بحث الصور عن حقيقة العلاقه بين أحمد شفيق ورافت الهجان

نتيجة بحث الصور عن حقيقة العلاقه بين أحمد شفيق ورافت الهجان

وعند بث هذة المعلومات احدث بلبله كبيرة في الشارع المصري بين مؤيد هذة المعلومات وبين معارض، ولكن الحقيقة تكمن في ما نشرتة الصفحة الرسمية للفريق شفيق على موقع الفيسبوك والتي نفت فيه كل ما تردد عن أن الفريق أحمد شفيق هو زوج اخت رجل المخابرات المصرية رأفت الهجان.

وكان نصف البيان كتالى: ” لا صحة لما اذاعته قناة سى بى سى في تقريرها عن المرحومة عزة توفيق حرم سيادة الفريق أحمد شفيق حيث قالت إنها اخت رأفت الهجان ولذا لزم التنويه بأن هذا التقرير غير دقيق وأن هذه النقطة لا تمت للحقيقة بصلة، ولذا نناشد وسائل الاعلام عدم المبالغة واستغلال الظروف، وأن تتحرى الدقة في تناولها للحقائق “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.