حقيقة الصور المتداولة للفنانة رجاء حسين

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة رجاء حسين وتتضمن الصورة ظهور رجاء ولكن في نيولوك جديد وأشاروا وتداولوا أخبار أن هذه الصورة الفنانة رجاء حسين ولكنها قامت بإجراء عمليات تجميل كغيرها من الفنانين.

حقيقة الصور المتداولة للفنانة رجاء حسين 1 5/12/2017 - 11:31 ص

ولكن كل القصة أن المطربة بوسي قامت بنشر صورة لها مع إحدى سيدات في الحفلة التي كانت تحييها مساء أمس على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك وقد اعتقد متابعة بوسة انها صورة رجاء حسن لوجود درجة شبه كبير بين هذه السيدة والفنانة رجاء حسين

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعى بتدأول الصورة وأشاروا أن هذه هي الفنانة القديرة رجاء حسين ولكن مع إجراء نيو لوك جديد على شكلها ولكن فيما بعد اتضح الأمر وأن هذه شبيهة الفنانة رجاء حسين فقط وليست رجاء حسين نفسها، ولم رجاء بعمل عمليات تجميل طوال حياتها .

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة رجاء حسين لها موهبة كبيرة ولكن الحظ لم يكن حليفها كغيرها من الفنانات حيث عملت في البداية مع فرقة نجيب الريحاني ثم دخلت إلى السينما والتلفزيون منذ مطلع الستينات ولكنها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي كان لها دور بارز فيها من أهمها مسلسل الشهد والدموع، ومسلسل ريا وسكينة، افواه وارانب، ومسلسل عايزة اتجوز ومسلسل شباب رايق ومسلسل زيزنيا.. وغيرها من الأعمال الفنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.