حقيقة الصور المتداولة لزوجة الفنان الراحل عمرو سمير.. فهل عمرو سمير متزوجا أم ماذا

في أعقاب وفاة الفنان الشاب عمرو سمير في عز شبابه إثر أزمة قلبية، بات الكل مهتما بأسرته ومن حوله، فتدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا تجمعه بفتاة، وغرد الكثير من النشطاء على أنها زوجته ولكن تبين بعد ذلك أن هذه الصورة وهذه المعلومات غير صحيحة.

صور زوجة الفنان عمرو سمير المتداولة

حيث تبين أن هذه الصورة كانت تجمعه بالفنانة ياسمين جمال في الكواليس أثناء تصوير مسلسل “شط اسكندرية” الذي شارك فيه الراحل عمرو سمير مع الفنان ممدوح عبد العليم.

صورة زوجة الفنان الراحل عمرو سمير المتداولة

وظهر الفنان الراحل عمرو سمير في الصورة مرتديا “بدلة” بصحبة الفنانة ياسمين جمال التي كانت ترتدي “فستانا”، حيث كان المشهد يجمع بينهما أثناء زواجهما في المسلسل، وثبت أن الفنان عمرو سمير لم يكن متزوجا.

صور زوجة الفنان عمرو سمير المتداولة
صور زوجة الفنان عمرو سمير المتداولة

وشارك الفنان الراحل عمرو سمير في الكثير من الأعمال الفنية، حيث كنت بدايته في فيلم “القتل اللذيذ” بصحبة الفنانة ميرفت أمين في سن العاشرة، ثم كانت أشهر أعماله والتي عرفته على الجمهور فيلم “عودة الندلة” مع الفنان عزت أبو عوف والفنانة عبلة كامل، وشكل خبر وفاته صدمة للجميع، حيث نعاه كبار فنانين مصر وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا.

وكان عمرو سمير قد توفي في إسبانيا بشكل مفاجئ إثرأزمة قلبية، وكانت رسالته الأخيرة لوالدته قبل وفاته مؤثرة على الجميع، حيث بينت الحب والتعلق الكبير بينهما، فيما كان دعاءه الأخير قبل وفاته مؤثرا وكأنه كان يشعر أن نهايته آتية.

موعد تشييع جنازة الفنان الراحل عمرو سمير اليوم

موعد جنازة الراحل عمرة سمير
موعد جنازة الراحل عمرة سمير -أرشيفية-

ويتساءل الجميع عن موعد تشييع جنازة الراحل الفنان عمرو سمير بعد أن صدم الجميع بخبر وفاته، حيث مات وهو لم يتجاوز ال33 من عمره، فقد توفي نتيجة أزمة قلبية حادة حادة أودت بحياته على الفور.

ومن المنتظر استقبال جثمان الراحل الشاب عمرو سمير في مطار القاهرة الدولي، قادما من اسبانيا، على أن يدفن في مدافن الأسرة في القاهرة، وكان الراحل قد توفي في اسبانيا بشكل مفاجئ، وجاء خبر وفاته صدمة للجميع، حيث وردت أخبار عن إصابة والدته بانهيار عصبي، كما نعاه كبار فناني مصر على غرار أحمد السقا وإلهام شاهين وغيرهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.