حقيقة استقالة هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب بسبب سفره مع دينا الشربيني إلى دبي

تعددت الأقاويل وانتشر الكثير من الأخبار التي تخص علاقة الهضبة عمرو دياب مع الممثلة دينا الشربيني، والتي كثرت فيها الشائعات على أنها انتهت بالزواج، ولكن خرج طرف من كل جهة ونفي هذه الأخبار، ونتج عن هذا الخبر شائعة استقالة مديرة الفنان عمرو دياب “هدى الناظر”.

هدى الناظر

حقيقة استقالة هدى الناظر مديرة أعمال الفنان عمرو دياب

بعد خروج مديرة الفنان “عمرو دياب ” من قبل وقامت بنفي خبر وجود علاقة بين الهضبة والفنانة دينا الشربينى، وإنها تسرعت في هذا النفي، وأكد المصدر أنها مازالت موجودة في منصبها كمديرة للفنان عمرو دياب، وأكد مصدر قريب للفنان عمرو دياب على عدم صحة الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، بأنها استقالة بسبب سفر عمر دياب على متن الطائرة التي تسافر إلى دبي مع دينا الشربينى.

مديرة أعمال عمرو دياب
مديرة أعمال عمرو دياب

على الرغم من نفي هدى الناظر لوجود أي علاقة بينهما، لم تخرج هدى الناظر حتى الآن لكي ترد على سفر الفنان عمرو دياب مع دينا الشربيني، بعد ما أمرها بعدم التحدث عن أي خبر يخص حياته الشخصية، وتتفرغ لتسويق أعماله الفنية فقط.

صدام بين الممثلة دينا الشربينى وهدى الناظر مديرة الهضبة

أكدت المصادر إلى وجود “صدام غير معلن” بين هدى ودينا بسبب عدم حب عمرو بالتدخل الآخرين في حياته الشخصية، وعدم انتباه احد أليها، ونتج هذا الصدام أيضاً بسبب تكذيب هدى الناظر لخبر زواج عمرو من دينا دون الرجوع إليه، أو إخباره أنها تقوم بتكذيب الخبر، ولهذا كلفها عمرو بالاهتمام بأعماله فقط دون التدخل في إخبار حياته الشخصية.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.