حقيقة إنفصال إيمي سمير غانم عن حسن الرداد

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خبرًا عن إنفصال الفنانة إيمي سمير غانم عن زوجها النجم حسن الرداد، وذلك بعد نشرها لإستوري غامضة على الحساب الخاص بها على الانستغرام، ونستعرض لكم من خلال “نجوم مصرية” كافة التفاصيل عن الخبر المتداول.

حقيقة إنفصال إيمي سمير غانم عن حسن الرداد 2 5/9/2021 - 6:25 م
حقيقة إنفصال إيمي سمير غانم عن حسن الرداد 1 5/9/2021 - 6:25 م
صورة تجمع إيمي سمير غانم بشقيقتها ووالدتها وحماتها وزوجها

“أستوري” إيمي سمير غانم

وقامت إيمي سمير غانم بنشر أستوري على الانستغرام كتبت فيها:” لا تخسر نفسك وأنت تحاول الحفاظ علي شخص لا يهتم بفقدانك”، وذلك بعد إحتفال الرداد بعيد ميلاد شقيقته وإزالة صورة النجمة الراحلة دلال عبد العزيز التي كان وضعها صورة شخصية علي حسابه علي الفيس بوك.

كما أن إيمي قامت بنشر صورة يوم الجمعة تجمعها بين والدتها ووالدها وشقيقتها دنيا معلقة عليها :”عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم أمان غير عادي .. لا حول ولا قوة إلا بالله .. الحمدلله الحمدلله الحمدلله”.

هل انفصلت إيمي سمير غانم عن حسن الرداد حقًا؟

لذلك ظن الكثير بأن إيمي قد انفصلت عن زوجها حسن الرداد، ولكن جاء مصدر مقرب من الفنان حسن الرداد دون الكشف عن هويته، بأن علاقة الفنانة إيمي بزوجها في أفضل حالاتها وأن خبر انفصالهم ما هو إلا شائعة تم بثها من قبل بعض من مهووسي السوشيال ميديا من أجل زيادة المشاهدات والمتابعين لا أكثر.

مؤكداً أن حسن الرداد يحاول أن يخرج زوجته من حالة الحزن الشديدة والاكتئاب التي تعيشها بعد فراقها الصعب لاثنين من أقرب الناس لها وهم والدها ووالدتها، ويسعى جاهدا لخلق أجواء مغايرة تماما والانخراط في العمل الفني.



اترك تعليقا