حقيقة إصابة الفنان حمادة هلال بتشنجات بسبب أغنية في «شنطة حمزة»

حمادة هلال نجم الغناء المصري المحبوب الذي حصل على نجاح باهر في عالم الغناء المصري والذي له العديد من الالبومات المميزة الذي نالت الكثير من إعجاب الجماهير المصرية وأيضا الجماهير العربية هذه الالبومات التي أحتوت على اغاني متنوعه يغلب عليها الطابع الرومانسي. الفنان حمادة هلال كما نجح وتألق في عالم الغناء نال ناجح باهر أيضاً في عالم التمثيل وقام بعدد من الأدوار المميزة بالتمثيل في السينما وأيضا بالتليفزيون فلهو الكثير من الافلام الناحجه منهم فيلم عيال حبيبه، العيال هربت، حلم العمر، وحماتي بتحبني وشنطة حمزه.

حقيقة إصابة الفنان حمادة هلال بتشنجات بسبب أغنية في «شنطة حمزة» 1 9/9/2017 - 8:44 م

فقد احتوى الفيلم الاخير للفنان حماده هلال «شنطة حمزة» والذي ذاع حاليًا بجميع دور العرض  بمحافظات مصر، على أحد الموقف الكوميدية بين عدد من فنانين العمل منهم الفنانين حمادة هلال وأيضا الفنان أحمد فتحي ووالفنان محمد ثروت، ففي الاحداث تعرض الفنان حمادة هلال للتعذيب من قبل الفنان أحمد فتحي والفنان محمد ثروت بسبب قيامه بسرقه حقيبه بها دولارات وكما انه ادعىأيضاً بانه مريض وفاقد للذاكرة.

وفي احداث المشهد قام الفنان أحمد فتحي بأحضار سماعة وقام بوضعها في أذن الفنان حمادة هلال وذلك لكي يكمل تعذيبه حتى يعترف حماده هلال بالحقيقة ويقر بمكان الحقيبة واين وضعها، وفوجئ الفنان حمادة هلال أن الأغنية «ركبني المرجيحة»، وهذه الاعنية تسببت في ادخال  حماده هلال في حالة من التشنجات والانهيار بشكل تام.