حفيد كمال الشناوي الوسيم أصبح فنانا واعدا

ورث عمر الشناوي حفيد الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي الكثير من ملامحه الجذابة، وهذا ما لفت أنظار الجمهور إليه عندما قام عمر الشناوي بالمشاوكة في مسلسل “الأب الروحي”.

حفيد كمال الشناوي الوسيم أصبح فنانا واعدا

ولقد جذب عمر الشناوي الآنظار إليه ليس بسبب وسامته فقط، وإنما بسبب قدراته التمثيلية الكبيرة التي لاقت استحسان الجمهور وأيضا النقاد، ولهذا تم الاستعانة به من أجل المشاركة في مسلسل “كلبش”مع الفنان أمير كرارة حتى يثبت جدارته على نطاق أرحب.
ومن المعروف عن

حفيد كمال الشناوي أنه تخرج في كلية الهندسة، حيث يعمل مهندس ديكور، ولكن عشقه للتمثيل كان يسيطر عليه دائما، وكانت أولى خطواته من خلال مشاركته في مسلسل” الأب الروحي” مع الفنان محمود حميدة وسوسن بدر وجاءت مشاركته في هذا المسلسل عندما قام المنتج ريمون مقار، أحد أصحاب مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني، بنشر عدة صور للوجوه الجديدة التي ستقدمها شركة الإنتاج، والذين سيبدؤون مشاورهم الفني في مسلسل”الأب الروحي”

وكان عمر الشناوي حفيد الفنان القدير كمال الشناوي أحد الوجوه الجديدة التي اتفقت معها الشركة المنتجة، وهذا هو ما علم به المنتج ريمون مقار عمر الشناوي يشبه إلى حد كبير جده الفنان القدير الراحل كمال الشناوي وبشكل لا يمكن تجاهله، فهو يمتلك نفس الضحكة والملامح تقريبا متطابقة. ولا يخفي على أحد كم كان يتمتع الفنان كمال الشناوي بجاذبية وحضور طاغيين.

حفيد كمال الشناوي الوسيم أصبح فنانا واعدا 1 12/8/2017 - 9:20 ص حفيد كمال الشناوي الوسيم أصبح فنانا واعدا 2 12/8/2017 - 9:20 ص حفيد كمال الشناوي الوسيم أصبح فنانا واعدا 3 12/8/2017 - 9:20 ص حفيد كمال الشناوي الوسيم أصبح فنانا واعدا 4 12/8/2017 - 9:20 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.