تعرف على حفيد الفنان صلاح ذو الفقار.. فنان وسيم ومحبوب لدي الجميع وزوجته فنانة شابة وعمته فنانة معتزلة

الفنان صلاح ذو الفقار واحد من أفضل الممثلين واكثرهم حبآ في تاريخ السينما المصرية امتاز بالاداء المميز وخفة الظل وعمل كمنتجآ ونال جوائز عديدة، ولكن ما لا يعلمه كثير من محبى الفنان الراحل صلاح ذو الفقار أن له حفيدآ من ابنته فنان جميل و له العديد من الادوار السينمائية والدرامية كذلك.

حفيد صلاح ذو الفقار

هو فنان وسيم ويحبة الكثير وله ادوار كثيرة وقام ببطولة عدة افلام، هو الفنان شريف رمزي ابن المنتح محمد حسن رمزي وحفيد الفنان الراحل صلاح ذو الفقار وعمته هى الفنانة المعتزلة هدي رمزي، والفنان شريف رمزي من مواليد يوم 1 يناير 1980 وسبق وان تزوج الفنانة منة ابنة الفنان حسين فهمى قبل أن يتزوج من الفنانة الشابة ريهام امين، وشارك الفنان شريف رمزي في عدة افلام اشهرها اسرار البنات والتي كانت أول عمل له وبداية شهرته في السينما المصرية وبعدها شارك في افلام هاتولى راجل والوان السما السبعة والعيال هربت واريد خلعآ وسمير وشهير وبهير، وشارك أيضاً في الفيلم الامريكى الاسكندر الاكبر.

تعرف على حفيد الفنان صلاح ذو الفقار.. فنان وسيم ومحبوب لدي الجميع وزوجته فنانة شابة وعمته فنانة معتزلة 1 15/8/2016 - 1:26 م

وقام الفنان شريف رمزي ببطولة مسلسل الست كوم شريف ونصف الجزء الأول والثاني، كما انه شارك في عدة مسلسلات اهمها الجماعة وعرب لندن والعراف والجانب الاخر من الشاطئ واحزان مريم.

تعرف على حفيد الفنان صلاح ذو الفقار.. فنان وسيم ومحبوب لدي الجميع وزوجته فنانة شابة وعمته فنانة معتزلة 2 15/8/2016 - 1:26 م

شاهد ايضآ:

تعرف على نجل الفنانة ليلي مراد…تزوج من السندريلا واكتشف علاء ولي الدين وشارك في اعمال فنية كثيرة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.