حفل عمرو دياب مهدد بالإلغاء وجمهوره يعترض على أسعار التذاكر

ينتظر العديد من جمهور “عمرو دياب”، حفلاته بشغف كبير، ويقابل الإعلان عن حفلات “الهضبة”كما يسميه محبيه بسعادة بالغة، لكن جاء الإعلان عن حفلة القادم بمناسبة رأس السنة صادماً لجمهور عمر دياب، بسبب المبالغة الكبيرة في الأسعار.

حفلة رأس السنة لعمر دياب

دفع الإعلان عن الحفل القادم “لعمر دياب” بمناسبة رأس السنة، والمقرر إحياؤه في مدينة دبي للإعلام، عدد كبير من معجبيه لعمل حملات مقاطعة للحفل على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” و”فيس بوك”، بسبب السعر المبالغ فيه، حيث وصل سعر التذكرة إلي 10 آلالف درهم.

وعبر عدد من محبيه عن رغبتهم في إلغاء الحفل لأنه لا يتناسب مع الظروف المادية للشباب في الوطن العربي بشكل عام، فيما أعلن ” ألتراس” عمرو في إنحاء الوطن العربي عن غضبهم بسبب الأسعار الجديدة التي تم تحديدها مؤخراً، خاصة بعدما تولي تنظيم حفلاته من خلال شركته “ناي” للإنتاج والتوزيع الفني وصارت الأسعار مبالغ فيها بشكل كبير.

وأضاف “ألتراس” عمرو، أنه قبل إنهاء تعاقده مع منظم الحفلات وليد منصور، والذي ظل التعاون بينهما لسنوات طويلة، كانت الأسعار في متناول الشباب، والسؤال الذي بات يشغل الكثيرين من محبي عمرو دياب، هل يستجاب لطلبهم ويتم إلغاء الحفل؟ أم سيكون ستقوم الشركة بتدارك الأمر وتخفيض أسعار تذاكر الحفل.

هذا وقد كشف “عمرو دياب” مؤخراً، عن تعاقده على بطولة فيلم سينمائي، يشاركه فيه عدد من النجوم من بينهم زوجته السابقة شيرين رضا، والفنانة دينا الشربيني، لكن لم يحدد بعد الموعد النهائي لعرضه.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. طارق يقول

    رغم ان هذا العجوز لا يستحق حتى درهماً واحداً إلاّ أنه أفادنا في أشياء كثيرة.
    على الأقل الآن نعرف أين تذهب أموال العرب وعرفنا أيضاً لماذا خسرنا فلسطين.