حفل زفاف الفنانة «ريم احمد» الشهيرة بـ «هدي الزئردة» ولهذا السبب تغيب «محمد صبحي».. ووصلة رقص للعروسين على اغنية «لأ لأ»

إحتفلت الممثلة الشابة ريم أحمد الشهيرة بـ هدي الزئردة في المسلسل الشهير يوميات ونيس، بحفل زفافها على الممثل الصاعد طه خليفة، وأقيم حفل كبير داخل دار القوات الجوية الكائن في حي مدينة نصر بالقاهرة، وسط حضور كبير من أصدقائهم وذويهم وبعض المشاهير، وكانا قد أعلنا خطبتهما منذ شهور سابقة، وتحديدًا في شهر مارس من العام الماضي، بعدما تعرفا على بعضهما منذ عشرة أعوام من الآن، وذلك حينما كانا يدرسان في معهد الفنون المسرحية، وتطورت العلاقة بينهما وباتت تتحول رويدًا رويدًا من صداقة إلي صداقة حميمة، حتى صرح كل منهما بشعوره تجاه الأخر، وفي هذا التقرير سوف نستعرض بعض اللقطات في حفل الزفاف.

حفل زفاف الفنانة «ريم احمد» الشهيرة بـ «هدي الزئردة» ولهذا السبب تغيب «محمد صبحي».. ووصلة رقص للعروسين على اغنية «لأ لأ» 4 28/1/2018 - 7:19 م

حفل زفاف الفنانة «ريم احمد» الشهيرة بـ «هدي الزئردة» ولهذا السبب تغيب «محمد صبحي».. ووصلة رقص للعروسين على اغنية «لأ لأ» 1 28/1/2018 - 7:19 م

إرتدت ريم فستانًا ذو ذيل طويل ليس بطويل ولا قصير مطرزًا ببعض الحبيبات اللامعة المصنعة من الكريستال، مع تسرحية شهر تتناسق مع الفستان، فضلًا عن المكياج الهادئ الذي إعتمدت فيه على الألوان الترابية، ونال الفستان على العديد من إعجاب جمهورها ومتابعيها على مواقع السوشيال ميديا.

حفل زفاف الفنانة «ريم احمد» الشهيرة بـ «هدي الزئردة» ولهذا السبب تغيب «محمد صبحي».. ووصلة رقص للعروسين على اغنية «لأ لأ» 2 28/1/2018 - 7:19 م

المدعوين

حضر الزفاف عديد كبير من مشاهير الوسط الفني وعلى رأسهم نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وحمزة العيلي، وأمل رزق، وإيهاب فهمي، وشريف إدريس، وسناء شافع، بالإضافة إلي الإعلامية أسماء مصطفي، والإعلامية شريهان أبو الحسن مقدمة برنامج ست الحسن على قناة ON E الفضائية مع ريم أحمد، ولا سيما أن أشقائها في مسلسل يوميات ونيس قد حضروا، حيث حضر الفنان سامح الشجيع الذي قام بدور «عز الدين»، والفنانة هدي هاني التي جسدت دور «جهاد»، ولكن تغيب شادي خفاجة الذي جسد دور شرف الدين.

حفل زفاف الفنانة «ريم احمد» الشهيرة بـ «هدي الزئردة» ولهذا السبب تغيب «محمد صبحي».. ووصلة رقص للعروسين على اغنية «لأ لأ» 3 28/1/2018 - 7:19 م

سبب تغيب الفنان محمد صبحي

فقد حفل الزفاف حضور الفنان محمد صبحي، وهذا على عكس المتوقع، فهو الذي قد إكتشف موهبتها وقدمها إلي الساحة الفنية من خلال دور «هدي» بجميع أجزاء مسلسل عائلة ونيس، وذكرت بعض المواقع الإلكترونية أن سبب تغيبه هو إنشغاله المتواصل في بعض الأعمال الفنية الجديدة.

العريس والعروسة مهيبرين 

هكذا تم نشر فيديو لهم بهذا العنوان على موقع تبادل الصور إنستجرام، وظهرا فيه الثنائي وهما يشعلون وصلة رقص على الأغنية الشعبية «لأ لأ»، وأشعل الفيديو مواقع التواصل الإجتماعي.