حفل خيري تنظمه شقيقتان لتوزيع السعادة بالشرقية

رؤى ونغم، شقيقتان من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، قررتا توزيع السعادة على فتيات المحافظة في رأس السنة، فشاركتهما الفكرة عدد من المؤسسات والشركات والذي وصل إلى ما يقرب من 250مؤسسة، ليتم في النهاية توزيع السعادة على أكبر عدد ممكن من فتيات الشرقية، نجوم مصرية تنقل لكم تفاصيل الحفل:-

حفل خيري

حفل خيري بالشرقية لتوزيع السعادة:-

بدأت الفكرة بوجبة صغيرة، رؤى طالبة بكلية الهندسة جامعة الزقازيق، واختها نغم لديهما جروب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتصميم وبيع الهدايا، في ليلة رأس السنة قررت رؤى إرسال وجبة ساخنة لأحد عضوات الجروب والتي سيتم اختيارها عشوائيا من خلال التعليقات.

لاقت الفكرة تفاعلا كبيرا من العضوات وبدأت بعض العضوات تشارك أيضاً في إدخال السعادة على الجميع، تلقت رؤى ونغم العديد من الرسائل لبعض السيدات والفتيات اللاتي يرغبن في إرسال هدايا للعضوات.

ازدادت المنافسة بين مقدمي الهدايا، وكان من ضمن الهدايا جلسات تصوير مجانا، وماكياج مجاني، وشنط وملابس مجانية، وتصميم ديكورات منزلية مجانية، ودورات تدريبية في مختلف المجالات مجانا، ووصل الأمر لتصميم مطبخ مجاني لأحد العضوات.

بدأت الفكرة تكبر وتكبر والمنافسة تزداد بين مقدمي الهدايا حتى وصلت الفكرة لأصحاب كبرى الشركات بالزقازيق مثل شركة الغزاوي للأجهزة والتي بدورها قدمت هاتف جوال كهدية لأحد العضوات.

حفل خيري تنظمه شقيقتان لتوزيع السعادة بالشرقية 1 22/1/2018 - 10:12 م
حفل الشرقية

وبدلا من أن تقدم الهدايا في رأس السنة تم تأجيل الموعد حتى يسمح بمشاركة أكبر قدر ممكن من المؤسسات لإسعاد فتيات الشرقية، ورأى كل من نغم ورؤى أن يتم توزيع الهدايا في حفل كبير حتى يكون على قدر الفكرة الرئيسية وهي السعادة.

حفل خيري تنظمه شقيقتان لتوزيع السعادة بالشرقية 2 22/1/2018 - 10:12 م
حفل الشرقية

وبالفعل تم اليوم الإثنين 22 من يناير الإنتهاء من تسليم الهدايا في حفل ضخم بأحد قاعات مدينة الزقازيق، حيث كان جميع العضوات على موعد مع السعادة والفرحة، فشكرا رؤى ونغم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.