حفل الهضبة “عمرو دياب” في “الدمام” يوم 22 مارس

يقيم الفنان عمرو دياب حفلا غنائياً في مدينة “الدمام” في “المملكة العربية السعودية”، يوم الجمعة 22 من شهر مارس، ضمن جولته الغنائية بألبوم “كل حياتي”، أخر ألبوم للمطرب “عمرو دياب”.

وسوف تفتح أبواب الحفل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وتباع تذاكر الحفل في جميع فروع “virgin mega store”، وأيضاً على موقع ticketingboxoffice.com

 

وذكرت الصفحة الرسمية للفنان “عمرو دياب” على إنستجرام وفيسبوك أن أسعار التذاكر مقسمة إلى فئات: 295 ريال ستاند عام، 395 ريال جراند ستاند، 695 ريال جولدن، وأعلى فئة هي البلاتينيوم بمبلغ 1995 ريال.

وكان المطرب “عمرو دياب” أصدر أخر ألبوم يحمل أسم “كل حياتي” في أواخر عام 2018.

ويضم الألبوم 13 أغنية هم:
كل حياتي، يتعلموا، هدد، مغرور، باين حبيت (بتوزيعين مختلفين واحدة برؤية عمرو دياب والأخرى توزيع “مارشميلو” الموزع العالمي )، يا ساحر، ده لو اتساب، ملاك الحسن، قالك ندم، تعالي، يا هناه، كنت في بالي.

وتتميز حفلات الهضبة “عمرو دياب”، بحضور عدد غفير من الجماهير محبي وعشاق الهضبة، وأيضاً بتفاعل الجمهور مع ترديد الأغاني التي يحفظونها جيداً.

ونظراً للتزاحم الشديد في عدد حضور حفلات الهضبة “عمرو دياب” يضطر الجمهور غالباً للذهاب قبل ميعاد بدء الحفل بوقت كبير يصل إلى ساعات، فقط ليحصلوا على مكان مميز قريب للمسرح، خاصة لأصحاب تذاكر فئة ” standing”.

والمعروف عن “عمرو دياب” أنه مُحتفظ بجميع أعضاء فرقتهُ كما هي بدون تغيير منذ زمن، وهُم يعُتبرون من أصدقائةُ أيضاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد