حظر ريهام سعيد من الظهور الإعلامي في مصر لمدة عام

اصدر المجلس الأعلى للإعلام، اليوم الأربعاء الموافق 28اغسطس 2019 قراره بشان التحقيقات مع الإعلامية ريهام سعيد، حيث قرر المجلس الأعلى للأعلام حظر ظهورها في أي وسيلة من الوسائل الإعلامية في مصر لمدة عام.

ريهام-سعيد

واصدر المجلس الأعلى لللأعلام قراره بعد التحقيق مع الإعلامية ريهام سعيد فيما نسب لها وفيما قدمت ضدها من شكاوى من قبل المجلس القومي للمرأة المصرية، حيث اتهمها المجلس بانها أهانت المرأة المصرية في حلقتها الأخيرة من برنامج صبايا الخير والتي كانت مخصصة للحديث عن السمنة.

وقال المجلس القومي للمرأة في شكوتها ضد الإعلامية ريهام سعيد قد قامت في حلقتها بإهانة المرأة المصرية عندما تحدثت عن سيدات مصر البدناء والذين يعانون من السمنة بانهم مدفونين بالحياة ولا يستحقون الحياة.

يذكر أن ريهام سعيد قد مثلت للتحقيق أمام لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للأعلام يوم الأحد الماضي، وذلك لسماع ما نسبه لها من اتهامات وما قدم ضدها من شكاوى من المجلس القومي للمرأة.

ونفت ريهام سعيد ما جاء في شكوى المجلس القومي وقالت أنها لا تستطيع أن تهين سيدات مصر وأنها كانت تحاول مساعدة مرضى السمنة واطلق مبادرة أو حملة لعلاج مرضى السمنة، وأنها كانت تقصد مرضى السمنة الذين يتعدى وزنهم ال300 كيلو، وأنها مريضة سمنة وتعانى من مرض السمنة ومن الممكن أن تعود تخينه مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.