حسين فهمي..مواقف في حياته الشخصية وتصريحات مثيرة للجدل

فتح الفنان الكبير حسين فهمي قلبة لجمهوره الوفي في برنامج العاشرة مساءً والذي يقدمه الإعلامي القدير وائل الأبراشي، وكشف الفنان حسين عن بعض المواقف التي تعرض لها في حياته الشخصية، وتكلم عن ما يحب وما يكرهه كما تحدث عن زواجه الأخير من رنا القصيبي والأزمة التي مر بها في هذا الزواج، وتحدث أيضاً عن بداية مشواره الفني.

جسين فهمي

وأثارت قضية خلع الفنان حسين فهمي من قبل جمهوره الكبير، كما سخر حسين من لقب مخلوع ورد قائلاً:

فنان مخلوع ورئيس مخلوع إيه المشكلة يعني.

وذكر حسين فهمي بأن فتره زواجه لم تدم لفتره كبيرة سواء كان زواجه من رنا القصيبي أو زواجه من لقاء سويدان، وأضاف بانه لا يستسلم لكلام الناس.

وأضاف حسين فهمي بأنه لن يتوقع عن الحب والاستمتاع به ويرغب بأن يتزوج مره أخرى، وأشار بأنه قد تزوج 5 مرات في مسيره حياته ويرغب بالزواج للمرة السادسة، كما ذكر بان الماضي انتهى وهو يعيش الحقيقة الآن وعلى الجميع أن يعيش الواقع.

حسين فهمي
حسين فهمي

نبذه عن حياة حسين فهمي

ولد في محافظة القاهرة عام 1940 ويبلغ من العمر 77 عاماً، وتخرج ن المعهد العالي للسينما، ثم قام بدراسة الإخراج بأمريكا، واكتشفه حسن الإمام كممثل وعمل بالسينما والمسرح والتلفاز.

أهم مسرحيات حسين فهمي:

  1. انقلاب أهلاً يا بكوات
  2. إمبراطور عماد الدين
  3. سحلب
  4. كعب عالي

أعماله السينمائية:

قام بعمل بطولة 112 فيلماً سينمائياً منذ عام 1970م وحتى العام الحالي.

وأثناء لقاءه التلفزيوني مع وائل الأبراشي وسؤاله عن سعاد حسني، ذكر بأنها لم تنتحر بل قتلت بنسبة 100%، وأكد على ذلك باتصال تليفوني له مع السندريلا قبل وفاتها بثلاث ليالي وذكر فيها ما حدث بالتفصيل، وطلبت منه سعاد حسنى أن يبحث عن عمل سينمائي يجمع بينهما بعد عودتها إلى القاهرة.

وأضاف حسين فهمي بأن سعاد حسني كانت تعانى من ألام شديدة في الظهر وكانت تتعاطي بعض المهدئات ولا يوجد أي نية للانتحار، كما تم إلقاء جثتها من على بعد 6 أمتار وهذا يل على دفع أحد الأشخاص لها.

وسأله وائل الأبراشي عن ما قاله أحد الأشخاص بانه بخيل، فرد عليه قائلاً لا تنطبق على هذه المواصفات لأنى أعيش بأفضل مستوي أنا وأولادي.

وعن دخوله مجال التمثيل أضاف بأنه دخل التمثيل عن طريق الصدفة وأول من قامت بتشجعيه كانت سعاد حسني.

حسين فهمي لا أعترف بثوره 23 يوليو 1952م لأن عائلته أصبحت فقيره جداً بسبب التأميم الذي حدث في عصر الثورة لأنهم قاموا بأخذ كل الأراضي التي كانوا يملكونها وقاموا بإعطاء والده راتب شهري 60 جنيهاً فقط.

وأضاف حسين فهمي في نهاية البرنامج قائلاً:

أنا راضي عن أدائي وعن نفسي وعلى جميع الأشخاص أن يصدقوا مع أنفسهم ولا يلتفتوا إلى كلام الناس لأنه لا يقدم ولا يؤخر بشيء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.