حسين أبو حجاج كومبارس الشاشة يكشف عن سبب ضخامة جسده إلي هذا الحد

حسين أبو حجاج، ممثل كوميدي بالسينما المصرية، حيث جاءت شهرته نظراً لضخامة وجهه وجسده وصوته في الأدوار التي يقوم بها في أعماله الفنية فقامت بلفت أنظار المشاهدين إليه، وعلى الرغم من رهبة كل من يراه ورهبتهم في تجنبه وعدم المشاجرة معه لضخامة جسده إلا أنه طيب القلب وحنون مع من يعرفه.

الفنان حسين

حسين أبو حجاج قبل دخوله إلي عالم الفن والتمثيل كان يعمل في ورشته الخاصة بإطار السيارات وتركيبها وصيانتها ويذكر بأنه يمتلك أكثر من محل لتلك العمل، كما أنه كان يمارس رياضة رفع الأثقال بمرحلة الشباب مع شقيقه.

من أعمال فنان الكوميديا حسين أبو حجاج:

شارك في جميع أجزاء مسلسل (الكبير أوي) مع الفنان القدير “أحمد مكي”، كما شارك أيضاً في فوازير رمضان (مسلسليكو) مع الفنان “محمد هنيدي”، وشارك في (في بيتنا حريقه – راسين في الحلال – جعلتني مجرماً – فرح – اللمبي 8 جيجا – عريس دليفري)، وغيرهم الكثير من الأعمال.

سبب ضخامة جسد الفنان حسين أبو حجاج:

حسين أبو حجاج كومبارس الشاشة يكشف عن سبب ضخامة جسده إلي هذا الحد 1 9/3/2018 - 3:50 م

تحدث حسين أبو حجاج من خلال استضافته في برنامج تليفزيوني عن سبب ضخامة جسده بهذا الشكل وجعله مختلف تماماً عن أبناءه وأخوته، موضحاً قوله بسبب “الغدة النخامية” بأنها من الطبيعي أن توقف إفرازاتها إلي سن وحد معين ولكنه عندما وصل لتلك السن الذي من المفترض أن تتوقف فيه إفرازاتها ولكنها لم تتوقف حتى أصبح بهذا الشكل.