حسن الشافعي يكشف للمرة الأولى عن صوررة ابنته ويتعرض لنقد شديد من الجمهور

امتنع الفنان حسن الشافعي لفترة طويلة عن نشر صور تخص عائلته على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكنه في الفترة الأخيرة فاجأ جمهوره بصورة  تجمعه مع زوجته اللبنانية زينة بطوط وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الانستجرام، ولأول مرة فاجأ حسن الشافعي جمهوره بصورة ابنته الوحيدة. والغريب أنه تعرض لنقد شديد من جمهوره بسبب هذه الصورة.

حسن الشافعي

صورة ابنة حسن الشافعي لأول مرة وجمهوره ينتقده

حسن الشافعي
حسن الشافعي

نشر حسن الشافعي صورة تجمعه بابنته الصغيرة نادين لأول مرة على  صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام، حيث نشر حسن صورة لها وهى تجلس معه بالسيارة وعلى الرغم من أنها الصورة الأولى التي نشرها لابنته، إلا أنه تعرض لنقد شديد من جمهوره بسبب عدم.وضوح وجه ابنته، ولكنه برر ذلك بأن كان يخشى عليها من البرد القارص مما جعل قبعتها الشتوية تغطي ملامح وجهها وهو ما تسبب في عدم وضوح معالم وجهها.

ووجه فريق آخر له اللوم بسبب قيادته السيارة وهو يحمل ابنته وهو ما وصفه البعض بالتصرف الخاطئ الذي من الممكن أن يعرض حياتهم للخطر.وعلى الجانب الآخر رأى البعض أنه على الرغم من عدم وضوح معالم وجه ابنته إلا أن عيونها تشبه عيون والدها،  وهو ما يكشف أنها تشبه لحد كبير والدها..الجدير بالذكر أن نادين هى الابنة الوحيدة لحين الشافعي بعد فترة زواج استمرت 4 سنوات من اللبنانية زينة نطوط