“حسن الرداد” يوجه ضربة موجعة لـ”محمد رمضان وما نشره أذهل الجمهور.. فيديو

ما زالت تداعيات، الأزمة التي تصدرت السوشيال ميديا، مؤخراً، والتي كان بطلها، الفنان “محمد رمضان”، والتي أثار ضجة من خلال تصريحاته التي هاجم فيها طريقة، اداء الفنان الراحل “إسماعيل ياسين”، والتي جسد فيها الجندي المصري، والتي كانت كوميدية، الأمر الذي أثار ردود أفعال واسعة، جعل “رمضان”، يوضح تصريحاته لاحقاً.

"حسن الرداد" يوجه ضربة موجعة لـ"محمد رمضان وما نشره أذهل الجمهور.. فيديو 1 10/9/2017 - 10:28 م

حسن الرداد يوجه ضربة موجعة لمحمد رمضان

وفي سياق متصل، دخل الفنان “حسن الرداد”، على خط الأزمة، حيث استطاع، أن يلفت الآنظار بما نشره على حسابه على انستجرام، وجده بعض متابعيه أنها ضربة موجعة للفنان محمد رمضان، بعدما نشر فيديو للفنان الراحل نور الشريف، وهو يسرد موقفاً عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عندما سافر إلى المغرب للقاء الرئيس الراحل محمد الخامس.

وأشار “الشريف”، بأن الرئيس الراحل “عبدالناصر”، أثناء تحيته للجماهير وجد مواطن مغربي يركض بجوار سيارته ويقول له: “يا ريس ناصر…سلملي على إسماعيل ياسين”، الأمر الذي علق عليه “حسن الرداد”: “إسماعيل يس أسطورة حقيقية”، الأمر الذي لاقى اعجاب متابعي “الرداد”، وسط اشادات برده.

كما وجد متابعي وعشاق، الفنان “حسن الرداد”، بأن رده ودفاعه عن الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ونشره لهذا الفيديو، هو أبلغ رد على أي اساءة في حق الفنان الكوميدي الراحل، واصفين الفنان الكوميدي الراحل “اسماعيل ياسين”، بالأسطورة، والتي تعلق معظم المشاهدين بأعماله الفنية المميزة، والتي كانت تتسم بالضحكة الطبيعية.

View this post on Instagram

اسماعيل يس #أسطورة حقيقية

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.