الرئيس السابق حسني مبارك يدفع للفنان طلعت زكريا 8 ملايين جنيه قبل 10 سنوات والفنان يكشف السر

عبر مداخلة تلفونية مع إحدى الفضائيات المصرية، كشف الفنان المصري طلعت زكريا سر مبلع الـ8 ملايين جنيه التي دفعها له الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قبل 10 سنين، حيث ذكر أنه مر في ذلك الوقت بفترة عصيبة نتيجة الأزمة الصحية التي تعرض لها وعانى منها فترة طويلة، في ظل عجز الأطباء حينذاك من إيجاد تفسير لها، وتسببت له في كسره نفسيًّا حسب تعبيره، وتدخل الرئيس مبارك في هذه الأزمة وفقا لما كشفه طلعت زكريا.

الفنان طلعت زكريا يكشف سر دفع مبارك له 10 ملايين جنيه

الرئيس مبارك يتدخل

وأضاف الفنان زكريا أن المرض الذي عانى منه وهو ما عاناه زميله الفنان الراحل محمد شرف، تسبب في بيع جميع ممتلكاته للإنفاق على العلاج، إضافة لمساندة البعض من زملائه، وتابع الفنان زكريا كاشفا ما تعرض له في المستشفى بفرنسا، حيث توقف وصول أموال العلاج إليه من مصر، مما دفع إدارة المشفي لنقله إلى فندق نجمة واحدة بالأجهزة التي وُضِع عليها، لحين حلول موعد وفاته، وخاصة أن الأطباء كانوا في حيرة من أمره ولم يتوصلوا إلى حقيقة مرضه، والخشية من انتقال المرض لباقي المرضى.

المفاجأة

ويروي طلعت زكريا أنه في ذلك الحين فوجئ بثلاثة رجال يدخلون غرفته وينقلونه إلى المطار حيث كانت تنظره طائرة صغيرة كُتب عليها “رئاسة جمهورية مصر العربية”، ليعلم فيما بعد أنها الطائرة الخاصة بالرئيس مبارك وكان يستخدمها في رحلاته العلاجية، وتم نقله إلى مصر في مستشفى قصر العيني ليتابع علاجه هناك، وبعد ذلك أخبره مدير المشفي أن الرئيس مبارك تكفل بعلاجه وأنفق من ماله الخاص في سبيل ذلك 8 ملايين جنيه.

وأكّد الفنان طلعت زكريا أنه لم يتلق أي مبلغ من أموال الشعب مشيرا إلى أن مبارك حيًّا يُرزق ويُسأل عن الأمر وأنه تكفل بعلاجه على نفقته الخاصة، واختتم حديثه مشددا على أنه لا يمكل في حسابه البنكي سوى 100 ألف جنيه مصري فقط لا غير، بعد أن استهلكت أزمة مرضه كل امواله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of طارق
    طارق يقول

    مهما قولتوا بردو حسني مبارك حرامي وفاسد وخاين وسوابق . دفع لواحد ممثل ملايين عشان يعالجه !!!! طيب سرق كام مليار ؟؟؟ هو ومراته وعياله وشلة الحراميه ؟؟؟ طيب فى كام مليون بني ادم مات على مدار ال30 سنة عشان ماكنش لاقى العلاج او اتعالج فى الوقت الضايع ؟؟؟