حبس الفنان محمد رمضان ستة أشهر مع الشغل

حكمت محكمة جنح الدفي برئاسة المستشار حسام الدين، بالحبس ستة أشهر مع الشغل، بالإضافة إلى غرامة عشرة آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت وكفالة ألف جنيه على الفنان محمد رمضان، وذلك على خلفية اتهامه بالسب والقذف لمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات “MBC مصر”. وصرّح المحامي أشرف عبدالعزيز اليوم الأربعاء، أنه قد صدر هذا الحكم لموكله محمد عبد المتعال، بسبب ما تعرَّض له من سب وقذف جاء في فيديو تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من قِبل  الفنان  محمد رمضان.

حبس الفنان محمد رمضان ستة أشهر مع الشغل 1 21/11/2018 - 7:44 م

وقد تم نقل الفيديو وتداوله على عدد من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وبناء عليه فقد قدم محمد عبد المتعال بلاغاً ضد محمد رمضان يتهمه بالسب والقذف، وتم رفع الدعوة بناء على مواد قانون العقوبات 171، و188، و306، و307، و308، فيما تم الحكم لصالح عبد المتعال اليوم الأربعاء بناء على تلك القوانين.

اقرأ أيضاً: بعد حذف ألبومها “أنا كتير”.. هاني شاكر يحاول تهدئة الخلاف بين “شيرين” و”نجوم ريكوردز” دون اللجوء للقضاء، والرقابة تمنع ألبوم “نساي”

جدير بالذكر أن محكمة جنح مركز إمبابة وكرداسة، برئاسة المستشار عبد التواب خليفة، قد قضت بمعاقبة سائق محمد رمضان يوم الأحد الماضي بسنة مع إيقاف التنفيذ إثر اتهامه بالقتل الخطأ، وكانت التحقيقات في الواقعة قد أشارت إلى أنه تم اصطدام سيارة محمد رمضان التي كان يقودها السائق وتستقلها زوجته وصديقتها، بسيارة خاصة بشركة توصيل كانت تقل خمسة أشخاص؛ الأمر الذي أدى لإصابة 3 ووفاة واحد من مستقلي السيارة الثانية، وإصابة زوجة محمد رمضان وصديقتها بعدة كسور بالقدمين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.