حالة كبيرة من الجدل حول عودة حنان ترك للتمثيل.. “مستمرة فى طريقها”

أُثيرت حالة كبيرة من الجدل حول عودة الفنانة حنان ترك للتمثيل مرة ثانية، عقب الصورة التى نشرتها الفنانة من خلال حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات على “انستجرام”، خلال استمتاعها بالأجازة الصيفية بصحبة أبنائها.

حنان ترك

كما أكد مصدر مقرب من الفنانة المعتزلة، بنفى ما تردد بخصوص عودتها للتمثيل، وأكد أنها مستمرة فى الطريق، وهذا ما أكدته فى الفيديو التى صورته أثناء متابعة الألعاب المائية، وهى تلبس المايوه الشرعى الـ “بوركينى”.

وهذه ليست المرة الاولى التى تثار فيها الشائعات عن عودة حنان للتمثيل مرة أُخرى أو تركها للحجاب، حيث زادت تلك الشائعات فى شهر يونيو الماضى، عقب الصورة القديمة التى قامت بنشرها الفنانة منة شلبى برفقة الفنانة حنان بدون حجاب، قبل أعلانها اعتزال الفن، من خلال حسابها الرسمى على “تويتر”، وعلقت منة قائلة: “وحشتينى جداً ودائما فى القلب يا حب”.

حالة كبيرة من الجدل حول عودة حنان ترك للتمثيل.. "مستمرة فى طريقها" 1 18/7/2021 - 1:27 ص

وفى نفس الوقت الذى طالب فيه متابعوا منة حذف الصورة التى ظهرت فيها حنان بدون حجاب، فقد علقت الفنانة ترك قائلة: “حبيبتى يامانجو.. وحشتينى أوى ربنا يباركلك فى والدتك، وصحتها، وربنا يسعد قلبك يا حبيبتى”.

وقامت الفنانة حنان ترك باعتزال الفن فى عام 2012، عقب سنوات قليلة من لبسها للحجاب، عقب مشاركتها فى مسلسلها “أخت تريزا”، وقد قالت: “أنا نويت بفضل الله تعالى اعتزال الفن.. وهى دى الخطوة اللى كنت أتمنها من الله عز وجل، بمعنى أن مسلسل أخت تريزا هى أخر شئ ليا فى التمثيل”.

وفى تلك الفترة، قامت ترك بتقديم عدداً من الأعمال الفنية الأذاعية، والرسوم المتحركة، والتى تعتمد على الأداء الصوتى، ومنها “كليم الله، الامام البخارى”، وكذلك المسلسل الاذاعى “النداهة”.

حالة كبيرة من الجدل حول عودة حنان ترك للتمثيل.. "مستمرة فى طريقها" 2 18/7/2021 - 1:27 ص

وقامت حنان فى الفترة الأخيرة بالتفاعل مع الجمهور من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، وعلى وجه التحديد “انستجرام”، بعد وقت طويل من ازالة صورها، فقامت بنشر صور لها والتى تجمعها مع عائلتها.

حالة كبيرة من الجدل حول عودة حنان ترك للتمثيل.. "مستمرة فى طريقها" 3 18/7/2021 - 1:27 ص