حادث ارهابي يُهدد إقامة حفل “تامر حسني” بالساحل الشمالي.. واستنفار أمني بعد احباط عملية خطيرة بـ1.5 طن متفجرات

في الوقت الذي يجري فيه العمل على قدمٍ وساق من الإنتهاء من تجهيز المسرح الذي يستقبل الحفل الذي يحييه، الفنان “تامر حسني”، اليوم، والذي يتضمن حفلًا غنائيًا كبيرًا بالساحل الشمالي، بحضور الفنان “أمير كرارة”، إلا أن سمة شيءاً ما قد حدث، جعل الأجهزة الأمنية في حالة استنفار، وربما تلميحات بإلغاء الحفل، المقرر اقامته،  بمنتجع بورتو جولف الساحل الشمالي.

حادث ارهابي يُهدد إقامة حفل "تامر حسني" بالساحل الشمالي.. واستنفار أمني بعد احباط عملية خطيرة بـ1.5 طن متفجرات 1 28/7/2017 - 8:05 م

استنفار أمني بعد مهاجمة سيارة ارهابية

فمنذ ساعات هاجمت القوات الأمنية الخاصة سيارة محملة بـ”طن ونصف”، من المواد المتفجرة، وتم إحباط محاولة تفجيرها قبل دقائق، واستنفرت القوات الأمنية ببورتو، إزاء هذا الموقف، وأوردت تعليمات أمنية بإلغاء الحفل، الذي سيستقبل آلاف الجماهير، مما قد يشكل أزمة غير متوقعة.

هذا وقد نشرت صحيفة “الفجر”، بأن الحفل سيقام في موعده، بعدما استقر فريق عمل إدارة الجولف، على إقامة الحفل في موعده، مع تشديد التواجد الأمني، وتكثيف العناصر الأمنية.

بدأ تجهيز المسرح وأبرز الأغاني التي سيقدمها حسني

هذا وقد بدأ تنفيذ المسرح وإضاءته تمهيدًا لانطلاق الحفل بعد ساعات قليلة، ومن المقرر أن يقدم تامر حسني على مسرح الحفل الفنان أمير كرارة، وسيلقي “حسني”، أشهر أغانيه مثل، (يا تاعبنى –  ويا أنا يا مفيش – وكل مرة – وريح بالك – وكل سنة وأنت طيب – ولا عارف – وبطلة العالم في النكد)، ومن المنتظر أن يشهد الحفل تغطية اعلامية كبيرة وبحضور جماهيري كبير.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.