“جُبْن الفيتا” أصبح الأكثر مبيعاً هذه الأيام والسبب فيديو على “تيك توك”

أحدثت وصفة جُبْن الفيتا مع الطماطم في الفرن ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي والتي قام عدد كبير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم بتقليدها أو إعدادها بطريقتهم الخاصة وإضافة مكوناتهم المفضلة إليها الأمر الذي جعل جبن الفيتا هو الأكثر مبيعا هذه الأيام.

"جُبْن الفيتا" أصبح الأكثر مبيعاً هذه الأيام والسبب فيديو على "تيك توك" 1 23/3/2021 - 7:34 م

الوصفة ببساطة عبارة عن قطعة من جبن الفيتا وبضع  ثمرات من الطماطم الكرزية بالإضافة إلى القليل من الثوم وزيت الزيتون ثم يتم طهيها في الفرن، وقد حصل فيديو الوصفة على أكثر من 600 مليون مشاهدة على تطبيق “تيك توك” وهذا دون ذكر عدد مشاهداته على المنصات الأخرى مثل “تويتر” و “إنستغرام” و “فيسبوك” والبرامج التلفزيونية في الولايات المتحدة وبريطانيا.

ويذكر أنه في منتصف فبراير الماضي أصبح جُبْن الفيتا الأكثر بحثاً على محرك جوجل، كما زادت نسبة الطلب عليها بشكل كبير لدرجة أن الرفوف في محلات السوبرماركت خلت منها.

وفي مقابلة مع “جسيكا كيتردج”، وهي طالبة في جامعة مانشستر، ذكرت أنها قامت بإعداد وصفة جبن الفيتا على حسابها الخاص على تيك توك ولاقت نسبة مشاهدات عالية وأضافت إليها المعكرونة لتصبح بذلك وجبة كاملة مشيرة إلى أن سبب شهرة هذه الوصفة أنها سهلة ولذيذة وجميلة الشكل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.