جيهان عبد الله صاحبة الرسالة الشهيرة في شركات المحمول والاتصالات “الرقم غير متاح حاليا”

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معاكم منى الشاذلي، في حلقة اليوم، والذي يذاع على قناة سي بي سي الفضائية، الإعلامية جيهان عبد الله المذيعة في إذاعة نجوم أف أم.

جيهان عبد الله صاحبة الرسالة الشهيرة في شركات المحمول والاتصالات " الرقم غير متاح حاليا"

وخلال اللقاء كشفت الإعلامية جيهان عبد الله العديد من المفاجآت والأسرار الخاصة بعملها والتي كان لا يعرفها الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي .

فصرحت جيهان عبد الله أنها صاحبة الكثير من الرسائل التي يسمعها المصريين دائما في شركات الاتصالات والمحمول، فهي صاحبة صوت الرسالة المسجلة التي يسمعها المصريين عندما يكون الهادف مغلقا وهي رسالة” عفوا الهادف الذي تحاول الاتصال به ربما يكون مغلقا حاول الاتصال به مرة أخرى” وهي صاحبة رسالة” الهادف الذي تحاول الاتصال به غير متاح الآن” .

وقالت جيهان عبدالله أنها هي أيضا صاحبة الرسائل الخاصة بالكول تون في شركات الاتصالات .

وأضافت جيهان عبدالله أنها صاحبة الصوت المستخدم في الريبوت زومبا في مسلسل في بيتنا ريبوت وأنها كانت الدوبلاج للريبوت وأنها كانت تقوم بعمل الصوت بدلا من الفنانة شيماء سيف ، وهي صاحب مقولة “حاضر”

أما عن أصعب المشاهد التي قابلت الإعلامية والمذيعة جيهان عبدالله هي شهقة الملوخية التي كان من المفترض ان تقوم بها في المسلسل للريبوت زومبا، وقالت”ما عرفتش اعملها ومش عارفه عمولها أزاي”

والجدير بالذكر أن جيهان عبدالله هي من مواليد 1 شهر سبتمبر عام 1983 مذيعة مصرية تعمل بإذاعة نجوم FM.

وحصلت جيهان عبدالله على شهادةبكالوريوس الإعلام من الجامعة الأمريكية، ولديها خبرة كبيرة في المجال تصل لأكثر من خمس سنوات خبرة في مجال الدعاية والإعلان.

وقدمت جيهان عبدالله برامج اذاعية كثيرة منها أجمد سبعة الساعة سبعة، بيبسي Top Twenty، خليك في أحسن حالاتك، كما شاركت في فليم زي الهوا عام 2006.

يذكر أن مسلسل في بيتنا ريبوت تم عرضه على شاشة قناة سي بي سي وحقق نجاح كبير وتحكي قصته عن مخترع يقوم بتصنيع أتنين ريبوت لذيذ وزومبا ويمر هذا المخترع بعدة مشاكل، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، وكان المسلسل من 20 حلقة فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.